إعلان

4 أيام جالسة على حافة النهر.. أم طفلة ضحية بحادث المعدية تناجي البحر:"عايزة شروق"

02:59 م الخميس 13 يناير 2022

ضحية بحادث المعدية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي

جلست الأم منذ 4 أيام تقريبًا ترفع يديها للسماء والدموع تتساقط من عينيها وصوتها يحتشر في حنجرتها محاولة التمتمة وبالكاد يخرج من بين شفتيها بعض الكلمات يسمعها من يجاورها تماما "يا بحر عايزة شروق".
الأم الباكية والحزينة والدة "شروق ياسر" آخر ضحايا حادث غرق سيارة سقطت من معدية بفرع رشيد لنهر النيل، لم تذهب لمنزلها منذ سقوط ابنتها في المياه قبل 4 أيام، قائلة:"عايزة جثتها بس نفسي ادفنها حتى".

وأكد الأهالي أن الطفلة "شروق" المفقودة حتى الآن في مياه النيل هي الابنة الكبرى لوالدها، وكانت تساعده على تربية شقيقاتها الأربعة الصغار في مواجهة أعباء الحياة.

وكان فريق الإنقاذ النهري في محافظة الجيزة تمكن مُسبقًا من انتشال 7 جثث من أبناء قرية التفتيش التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية وهم: "زينب عبد المؤمن عبد العزيز" 17 عامًا، و"سعيد سعد سعيد الطناني" 13 عامًا، وقد شيع الأهالي جثمانهم في ساعة متأخرة من الليل، و"محمد صبري سالم" 19 عامًا، و"زياد أحمد حسن" 17 عامًا، و"هاجر عبد الصمد" 13 عامًا، و"دعاد نبيل عبد الرسول" 13 عامًا، و"ندا أحمد" 13 عامًا، في حادث غرق المعدية.

من جانبها، قالت النيابة العامة أنها تلقت مساء الاثنين الماضي، الموافق العاشر من شهر يناير الجاري، إخطارًا بغرق سيارة نقل بمياه نهر النيل ناحية قرية القطا بمنشأة القناطر "أمام مركز أشمون"، وكان على متنها23 عاملًا ما بين أطفال وبالغين، إذ كانوا في طريق عودتهم من مزرعة يعملون بها، فصعد قائد السيارة معبر غير مرخص فوق مياه النهر "معديَّة" ولم يتمكن من السيطرة على السيارة فسقطت بالمياه، وأسفر الحادث عن وفاة 8 منهم، وقد عُثر على7 ضحايا، وما زال البحث عن الجثة الثامنة جاريًا، بينما انتُشِل أربعة عشر أحياء.

فيديو قد يعجبك: