إعلان

"إيهاب مات".. ماذا جرى في واقعة وفاة طبيب تلا داخل المستشفى؟

02:02 م الخميس 13 يناير 2022

إيهاب صبحي دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

قال الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن طبيب التخدير الشاب إيهاب صبحي المتوفى في مستشفى تلا صلى العشاء ثم توفاه الله، مُرجحًا أن الوفاة جراء أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها.

بينما قال الدكتور طارق نصار مدير مستشفى تلا المركزي بمحافظة المنوفية،أن اللحظات الأخيرة قبل وفاة الطبيب إيهاب صبحي دياب كانت تشهد استعداده لتخدير سيدة لإجراء جراحة ولادة قيصرية لها وكان الفريق الطبي وقتها يجهز غرفة العمليات، وذهب إيهاب للسكن الموجود داخل المستشفى لصلاة العشاء.

وأضاف "نصار" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه بعد أداء الطبيب الشاب لصلاة العشاء، شعر بحالة إعياء وجلس على الكرسي داخل السكن، وسط زملاءه الموجودين بالنوبتجية، وفجأة انهارت قواه وسقط مغشيًا عليه، وبفحصه تبين وفاته على الفور.

وأكد مدير المستشفى أن الطبيب الراحل كان يتمتع بسيرة طيبة ومحبة خاصة في قلوب زملاءه.

وأشار "نصار" إلى أن المستشفى حررت محضر إثبات حالة بالواقعة، وحضر مفتش من الصحة لفحص الطبيب مؤكدًا أنها وفاة طبيعية، حينها شعروا زملائهم بالحزن وبدت على وجوههم علامات الدهشة والاستغراب من هول الموقف ومنهم من كان يتمتم"إيهاب مات، وكأنه غير مصدق".

وكانت شهدت مستشفى تلا المركزي، شهدت وفاة لطبيب تخدير يُدعى إيهاب صبحي دياب، 37 عامًا، بمستشفى تلا المركزي، أثناء تأدية عمله بالنوبتجية، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً أمس الأربعاء.

اقرأ أيضا:

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طبيب المنوفية المتوفى فجأة داخل المستشفى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان