إعلان

لحظات عصيبة.. مصدر أمنى يكشف تفاصيل ميل مطعم عائم في "نيل المنصورة"

10:55 م الخميس 09 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

سادت حالة من الهلع بمنطقة المشاية السفلية بمدينة المنصورة على إثر حدوث ميل لمطعم عائم وسقوط عدد من المتواجدين بداخله بمياه النيل وسط محاولات من قبل قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى للسيطرة على الموقف.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد عمرو العدل، مأمور قسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بغرق مطعم عائم بنهاية شارع المشاية بمدينة المنصورة.

انتقلت سيارات الحماية المدنية وقوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة إلى مكان الحادث وبالفحص تبين حدوث ميول شديد فى المطعم العالم نتيجة هبوط الأعمدة الحاملة للمركب بمياه النيل وحدوث كسر الأعمدة الحاملة من الجهة المطلة على النيل ما تسبب فى سقوط عدد من المتواجدين بالمطعم فى المياه.

وانتقل اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية لمتابعة الموقف، موجها بسرعة عمل تمشيط بمياه نهر النيل بمحيط المطعم المائل تحسبا لوقوع ضحايا.

وكشف مصدر مسؤول بمديرية أمن الدقهلية، رفض نشر اسمه، أن الأسباب الفنية وراء ميل المركب غير محددة حتى الآن إلا أن المطعم كان يحمل عددًا كبيرًا من المترددين عليه وفور حدوث الميل استطاعوا الخروج بشكل آمن باستثناء 3 أفراد سقطوا بالمياه وجرى إنقاذهم خلال لحظات عصيبة.

وأضاف المصدر أنه سيتم استدعاء "ونش" من معدات حي غرب المنصورة وجذب المطعم العالم بواسطة "أحبال" لمنع سقوطه بمياه النيل.

وأشار إلى أن المركب ملك شخص يدعى أحمد عزت وجرى استدعاؤه وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للمعاينة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان