إعلان

قتلها وطفلها حرقًا.. أسرة ضحية زوجها بالإسكندرية: "الأطباء حذروها من الجواز"

11:18 ص الخميس 09 سبتمبر 2021

ضحية زوجها في الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

كشفت أسرة الزوجة التي لقيت حتفها وطفلها حرقًا على يد زوجها في الإسكندرية عن مفاجأة، مؤكدين أن الأطباء حذروا المجني عليها من الزواج والإنجاب بسبب إصابتها بمرض في القلب.

وقالت الشقيقة الكبرى للمجني عليها، إن "رجاء" كانت تعاني من مرض مزمن في القلب وخضعت لعملية جراحية لهذا السبب، مؤكدة أن الأطباء حذروها من الزواج والإنجاب.

وأشارت إلى أن "محمد.ع.ع" وشهرته "تامر"، عامل نظافة، تعرف على شقيقتها وتقدم لأسرتها طالبًا الزواج منها، إلا أن طلبه قوبل بالرفض 3 مرات بسبب تحذيرات الأطباء.

وأضافت أن أسرتها وافقت أخيرًا على زواجهما بعدما تعهد الأخير بأنه لا يرغب في إنجاب أبناء، وجرى عقد قرانهما، إلا أنه بعد مرور عام واحد على الزواج أجبرها على الإنجاب رغم خطورة ذلك على حياتها.

وتابعت شقيقة المجني عليها، أن شقيقتها أنجبت "محمود" ما تسبب في تدهور حالتها وحجزها عدة أيام في غرفة العناية المُركزة، إلا أن زوجها رغم ذلك أرغمها على الإنجاب مرة أخرى بعد مرور عامين ونصف وأنجبت "مالك".

وأوضحت أنه الزوج واصل تجبره وأجبرها على الحمل للمرة الثالثة إلا أن حالتها الصحية ساءت وأجهضت قبل نحو 8 أشهر، ما دفعه لمعاملتها بشكل سيئ والاعتداء عليها.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من الفحص وصول سيدة تدعى "رجاء" وطفليها "محمود" 7 سنوات و"مالك" 4 سنوات مصابين بحروق بمختلف أنحاء الجسم.

وكشفت التحريات ارتكاب الزوج المدعو "محمد.ع.ع"، عامل، الواقعة بسكب بنزين على محتويات الشقة سكنهم بمنطقة الكيلو 21 وإشعال النيران في أسرته.

وفي وقت لاحق، ورد إخطار من المستشفى إلى القسم بوفاة الزوجة والابن الأصغر، بينما الابن الأكبر في حالة حرجة بسبب الحروق المتعددة الدرجات بمختلف أنحاء الجسم.

ألقي القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: