إعلان

إطلاق اسم بطلة رفع الأثقال البارالمبية رحاب أحمد على الطريق الدائري بالشرقية

09:49 م الثلاثاء 07 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص :

كرّم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اللاعبة "رحاب أحمد رضوان" الحاصلة على الميدالية الفضية لرفع الأثقال ببطولة العالم للألعاب البارالمبية لذوي الاحتياجات الخاصة، والتي أقيمت بمدينة طوكيو باليابان.

منح المحافظ بطلة مصر شعار المحافظة لتفوقها في البطولة وتحطيمها الرقم القياسي البارالمبي الحالي بعد أن نجحت في رفع وزن ١٢٠ كجم وحصلت على المركز الثاني لترفع إسم مصر عاليًا في البطولة.

جاء ذلك خلال مشاركته الإحتفالية التي أقيمت بمسقط رأس البطلة بعزبة الحواط التابعة لرئاسة مركز منيا القمح ، بحضور محمد عبد الوهاب رئيس مركز منيا القمح والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز، والنائب خالد مشهور عضو مجلس النواب عن مركز منيا القمح.

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته لفوز بنت الشرقية بالميدالية الفضية لرفع الأثقال ليؤكد أن الشرقية تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع إسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية.

أشار المحافظ إلى أن إنجاز اليوم يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليا، لافتًا إلى أن الإعاقة لن تمنع اللاعبة من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات الشاقة لتحقيق البطولات.

وخلال الاحتفالية قرر المحافظ إطلاق اسم البطله رحاب رضوان على الطريق المؤدي لقريتها موجهاً رئيس مركز ومدينة منيا القمح بإنارة الطريق وتهيئته أمام حركة السيارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان