إعلان

"اللي بيشاور على الغلط ينكلوا به".. "الصحة" تحقق في شكوى "فرد أمن مستشفى" بالمنوفية

12:59 م الأحد 05 سبتمبر 2021

مديرية الصحة في محافظة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

تباشر مديرية الصحة في محافظة المنوفية بالتحقيق في واقعة شكوى فرد أمن وتظلمه من إدارة مستشفى الباجور الذي يعمل به، لبيان تعرضه لظلم من الإدارة من عدمه.

وكان فرد أمن في مستشفى الباجور بالمنوفية نشر "بوست" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتضرر فيه من "تعنت الإدارة ضده عقب شكوى تقدم بها ضد إدارة الأمن في المستشفى.

وحسب شكوى فرد الأمن فإنه تعرض لظلم في مقر عمله أدى إلى تقدمه بالاستقالة، على خلفية شكواه، قائلًا "اللي بيشاور على الغلط ينكلوا بيه.

قال الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، إنه كلف مساعديه بالتحقيق العاجل في شكوى فرد أمن بمستشفى الباجور العام يُدعى "محمد الدماطي"، عقب نشره تظلمًا عبر فيسبوك، أوضح فيه تعرضه للتعنت من الإدارة.

وكتب الشاب: "مدير المستشفى استبعدني، عشان شوفت فساد وبلغته عنه شركة الأمن بتاعتي، وأنا قدمت استقالتي من الشركة كلها، عشان الحال اتبدل، وبكتب هنا عشان ذنبي في رقبة كل مسؤول شاف شكوتي ومتحركش".

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا منشور الشاب "محمد الدماطي" بشكل واسع، مطالبين ببحث شكواه وإعادته لعمله بالمستشفى، الأمر الذي استجابت له مديرية الصحة بالتحقيق فيها، فيما لم تصدر أي بيانات جديدة في هذا الصدد.

IMG-20210831-WA0022

فيديو قد يعجبك: