إعلان

جامعة الزقازيق: صرف ألف جنيه مكافأة بمناسبة المولد النبوي وبداية العام الدراسي

06:59 م الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

قرر مجلس جامعة الزقازيق صرف ألف جنيه مكافأة لجميع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والأساتذة المتفرغين بالجامعة والعاملين بوظائف الكادر العام، وذلك بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف والعام الدراسي الجديد 2021/2022 .

جاء ذلك، اليوم الثلاثاء، خلال انعقاد مجلس جامعة الزقازيق برئاسة الاستاذ الدكتور عثمان شعلان ومشاركة معالي الوزيرمحمد محمود سعفان وزير القوى العاملة في الاجتماع الدوري لمجلس الجامعة.

وجه الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، عمداء ووكلاء الكليات باتخاذ كافة الاستعدادات والانتهاء من تجهيز الجداول الدراسية كاملة وإعلانها بشكل نهائي خلال الأسبوع المقبل لضمان انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول للدراسة ، والالتزام بالمحاضرات والخطط الدراسية المحددة، في ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية للخروج من أزمة جائحة كورونا على خير، مع الالتزام برفع المقررات الإلكترونية على منصة ميكروسوفت تيمز كاملة من اليوم حتى الثلاثاء المقبل.

أكد رئيس الجامعة على ضرورة استكمال الاستفادة من الخدمات المقدمة من برنامج الحوكمة وخاصة برنامج الزهراء للمدن الجامعية من حيث دخول وخروج الطلاب وحجز الوجبات والإقامة، على أن يتم ذلك بالتوازي مع استعدادات الجامعة لاستلام الجامعة الأهلية في مارس المقبل، تمهيدًا لافتتاحها والبدء في التسويق والإعلان عن البرامج الأكثر إقبالاً من الطلاب.​

فيديو قد يعجبك: