لعبة الموت.. ماذا حدث للطفلة دنيا المتوفاة في ملاهي الإسكندرية؟

12:56 م الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
لعبة الموت.. ماذا حدث للطفلة دنيا المتوفاة في ملاهي الإسكندرية؟

لعبة الإعصار بملاهي فرحة بالإسكندرية


الإسكندرية – محمد عامر:

بينت التحريات في واقعة وفاة الطفلة "دنيا سعيد" بملاهي الرأس السوداء في الإسكندرية أن الصغيرة سقطت من إحدى الألعاب ما أدى إلى وفاتها.

وتسلمت النيابة، تقرير اللجنة المشكلة بمعرفة "الحي"، والذي فجر مفاجأة تمثلت في أن الملاهي تدار بدون ترخيص ولا تتبع أي اشتراطات للسلامة المهنية.

وأكد تقرير إدارة الحماية المدنية أن المنشأة غير مسجلة لديهم من الأساس لعدم حصولها على أي تراخيص، بينما أكد تقرير اللجنة الفنية أن معدات وألعاب الملاهي متهالكة ولا تصلح للاستخدام.

وكان قسم شرطة المنتزه أول، إخطارا من مستشفى خاص يفيد وصول الطفلة "دنيا سعيد" 12 عامًا، متوفاة إثر إصابتها بجروح وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من التحريات أن الطفلة كانت في نزهة برفقة أسرتها بملاهي بمنطقة الرأس السوداء، وسقطت من لعبة، ما أدى إلى وفاتها.

وبسؤال أسرة الطفلة أكدوا أنها أثناء تواجدها بالملاهي المشار إليها طلبت ركوب "لعبة الإعصار"، ولكون الكراسي متهالكة ولا يوجد نظام أمان ربطوا رجلها بـ "حبل" في الكرسي- بحسب قولهم.

وأضافت الأسرة أنه مع دوران اللعبة في الهواء سقطت "دنيا" من ارتفاع 10 أمتار واصطدمت الأجزاء الحديدية للعبة برأسها، لتلفظ أنفاسها قبل وصولها إلى المستشفى.

جرى تحرير محضرًا بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة في واقعة طفلة ملاهي الإسكندرية بعد تقرير اللجنة الفنية

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
868

إصابات اليوم

43

وفيات اليوم

711

متعافون اليوم

320207

إجمالي الإصابات

18058

إجمالي الوفيات

270193

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي