إعلان

محافظ الشرقية ورئيس فرع الرقابة الإدارية يزوران بساتين الإسماعيلية (صور)

07:22 م الإثنين 27 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، يرافقه اللواء محمد أبو شقة رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، زيارة تفقدية لمنطقة بساتين الإسماعيلية بمركز بلبيس، للوقوف على سير انتظام الأعمال بالمجمعات الصناعية ولخلق بيئة عمل ملائمة للمستثمرين وتذليل أية معوقات قد تواجههم.

خلال الزيارة، تفقد المحافظ ومرافقوه أحد مطاحن الغلال والذرة الصفراء والذي يضم 6 صوامع غلال لمتابعة انتظام سير العمل به والاطمئنان على تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية وإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظًا على سلامة العاملين وكذلك إلتزام العاملين بارتداء الملابس المخصصة وسترة الرأس حفاظًا على جودة المنتجات من الدقيق الأبيض ودقيق الذرة الصفراء.

استمع المحافظ ومرافقوه إلى شرح تفصيلي من المهندس المسؤول عن المطحن عن دورة الطحن منذ سحب القمح من الصوامع حتى استخراج المنتج النهائي والذي يتم تصديره للدول العربية.

توجه محافظ الشرقية لتفقد أحد مصانع مراتب الإسفنج بجمعية المهندسين العرب للتعرف على مراحل الإنتاج المختلفة بالمصنع، والوقوف على التحديات والمعوقات التي تحول دون تقنين موقف المشروعات القائمة بالجمعية.

أكد محافظ الشرقية أنه تم تشكيل لجان بالتنسيق مع الجهات المعنية للمرور الميدانى على المناطق الصناعية غير المخططة وحصر المصانع غير المرخصة بها والوقوف على التحديات والمعوقات التي تحول دون تقنين موقف تلك المشروعات، وحصر قطع الأراضي المخصصة لإقامة مشروعات صناعية عليها وتبين تقاعس أصحابها عن استكمال نشاطهم، بالإضافة إلى الوقوف على الأسباب التي أعاقت إستلام المستثمرين الصناعيين الأراضي المخصصة لهم بمدينة العاشر من رمضان.

فيديو قد يعجبك: