إعلان

"قتلوه وسابوا التوكتوك والسر في الموتور".. تفاصيل مقتل شاب على يد 3 أشقاء بالمنيا - فيديو

05:21 م الإثنين 27 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

سيطر الغموض على واقعة قتل شاب لم يتخطى الـ21 عاما، والقاء جثته داخل المجرى المائي لمصرف المحيط بمركز المنيا؛ خاصةً وأن الدافع لم يكن السرقة، حتى ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين والتوصل إلى تفاصيل الجريمة.

الغموض الذي طرح العديد من التساؤلات حول الدافع وراء قتل إبن قرية صفط اللبن، ذو السمعة الطيبة والذي يعمل لمساعدة والده على ظروف المعيشة، كان بسبب تواجد التوك توك الذي يعمل عليه دون سرقته، وتركه بجوار المكان الذي شهد الواقعة.

"تأخر عن وجبة الغداء وتليفون مغلق"، هكذا كان أول مشهد في قصة الشاب طه جمال أبواليزيد، إذ أجرى والده اتصالا هاتفيا به يوم السبت قبل الماضي لتناول وجبة الغداء مع الأسرة، وبسبب غلق هاتفه، انتاب القلق والديه؛ ما دفعهم وأهالي القرية للبحث عنه حتى العثور على التوك توك الذي يعمل عليه بجوار مصرف المحيط المقابل للقرية.

وقال جمال أبواليزيد، والد المجني عليه، ل"مصراوي"، إنه وبسبب فشل العثور على نجله لمدة ساعات، جرى إخطار أجهزة الأمن التي تمكنت من العثور على جثة نجله داخل المجرى المائي لمصرف المحيط أمام قرية نزلة الفلاحين المجاورة ل"صفط اللبن".

وقال مصدر أمني، طلب عدم نشر اسمه، في تصريحات لـ"مصراوي"، إن الغموض كان يسيطر على تفاصيل الواقعة، خاصةً وأن التوك توك الذي يعمل عليه لم تتم سرقته، حتى تم التواصل وإلقاء القبض على المتهمين وهم 3 أشقاء بينهم طفل، وتبيّن أن القتل كان بدافع سرقة التوك توك، وأن حدوث عطل مفاجئ في موتور التوكتوك، منع المتهمين من سرقته بعد قتل المجني عليه وإلقاء جثته في مصرف المحيط.

وقال سراج الدين صلاح الدين، محامي المجني عليه، إن السمعة الطيبة التي كان يتمتع بها المجني عليه، سهلت العمل على أجهزة الأمن، التي استبعدت وجود عداوات أو مشاكل ثأرية، وتم التركيز على دافع السرقة، الذي أثبتته التحقيقات، وأكده المتهمون في اعترافاتهم.

وأوضحت أسرة المجني عليه، أنه ومنذ أن وصل عمره 15 عاما، يعمل لمساعدة الأسرة على ظروف المعيشة، إذ أوضحت والدته أنه الشاب الوحيد لـ4 شقيقات، وأنه كان دائم السؤال عليهن وزيارتهن في بيوتهن، والعمل على قضاء حوائجهن في غياب أزواجهن.

وكانت أجهزة الأمن في مركز المنيا، قد تلقت إخطارا، السبت قبل الماضي، بالعثور على طه جمال أبو اليزيد 20 عاما، جثة هامدة، داخل المجرى المائي لمصرف المحيط أمام قرية نزلة الفلاحين، وتوصلت أجهزة الأمن إلى مرتكبي الواقعة، وهم 3 أشقاء بينهم طفل، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم جددت لهم 15 يوما.

فيديو قد يعجبك: