إعلان

"كشف سبب وفاة منار".. ننشر التقرير الطبي في واقعة "طفلة الغربية والطبيب البيطري"

03:22 م الأحد 26 سبتمبر 2021

مستشفى بسيون المركزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

حصل موقع مصراوي علي التقرير الطبي لحالة الطفلة منار ضحية الطبيب بمدينة بسيون بمحافظة الغربية والتي توفيت أمس السبت، نتيجة حقنة بالخطأ من طبيب بيطري يدير صيدلية زوجته.

وأكد التقرير الطبي الصادر من مستشفي بسيون المركزي أن الطفلة وصلت المستشفى في حالة إعياء وزرقة شديدة بالجلد وتوقف في عضلة القلب والتنفس بشكل كامل وبعد تلقيها الرعاية الطبية وإنعاشها عاد القلب للعمل من جديد وجرى تحويلها إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا.

أكد التقرير أن الطفلة تدهورت حالتها الصحية بعد حقنة مضاد حيوي "سيفرباكسون" داخل صيدلية بمدينة بسيون نتيجة لارتفاع درجة حرارتها ووجود الآلم في أسنانها دون عمل اختبار حساسية للطفلة، ما أدي إلى إصابتها بحالة تشنجات وتدهورت الحالة الصحية للطفلة.

كانت قرية الفرستق التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، شهدت أمس السبت، وفاة طفلة عمرها ٤ سنوات، بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة حقنتين بالخطأ من طبيب بيطري يدير صيدلية زوجته بعدما لجأت له والدتها لارتفاع درجة حرارة الطفلة.

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مستشفي المنشاوي العام بوصول الطفلة منار عبده 4 سنوات، من قرية الفرستق، فى حالة إعياء شديد ووفاتها.

وبسؤال والدتها قالت إن الطفلة كانت تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة وتوجهت إلى إحدى الصيدليات بمدينة بسيون، وكان يتواجد في الصيدلية طبيب بيطري زوج صاحبة الصيدلية وأعطي لها حقنتين ما أدى إلى فقدانها الوعي وتم نقلها إلى المستشفى وتوفيت.

جرى تحرير محضر، وإخطار النيابة التي أمرت بالقبض على الطبيب وحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وتشريح جثمان الطفلة لبيان سبب الوفاة.

IMG-20210926-WA0009

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان