إعلان

صور.. محافظ الشرقية لرؤساء المراكز: "التقييم على مدى التواجد في الشارع وأعمال النظافة"

11:38 ص الأحد 26 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عددا من شوارع مدينة فاقوس، لمتابعة النوبتجية وأعمال النظافة، والتأكد من رفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

بدأ المحافظ جولته بتفقد شوارع الدروس وبورسعيد والمنيسى، مشدداً على ضرورة تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الطرق وإزالة الباعة الجائلين وعدم السماح لأصحاب المحال التجارية بافتراش بضاعتهم على الرصيف وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كلف المحافظ عباده محمد عباده رئيس مركز فاقوس، بمتابعة المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها لدفع عجلة العمل بها وسرعة الإنتهاء منها طبقاً للتوقيتات المحددة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

في السياق تفقد المحافظ عددا من شوارع مركز أبو كبير منها شارع عبد العزيز على، ومنطقة الزراعة والطريق الرابط بين مدخل أبو كبير وكفر صقر، والتي تشهد أعمال تطوير ورفع كفاءه، موجهاً المهندس حمدي نصر رئيس مركز أبو كبير، بالمتابعة المستمرة للشركة المنفذة لسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع الالتزام بالمواصفات المحددة.

قال المحافظ إن معايير تقييم أداء رؤساء المراكز خلال ‏الفترة المقبلة تتوقف على مدى تواجدهم في الشارع ومتابعة أعمال النظافة ورفع ‏الإشغالات وخلق محاور مرورية جديدة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وإعادة ‏الطابع الحضاري والجمالي للمدن.

فيديو قد يعجبك: