الأم حرضت والأب نفذ.. تخلصا من طفلتهما شنقًا انتقامًا من الجد في كفرالشيخ- صور

11:16 ص السبت 25 سبتمبر 2021

كفر الشيخ- إسلام عمار:

في أوائل شهر سبتمبر الماضي اكتشف أهالي قرية السحايت التابعة لمركز الحامول في كفرالشيخ جثة الطفلة "مي.ي.أ"، البالغة من العمر 6 أعوام، وحول عنقها قطعة قماش، بأحد المنازل المهجورة المجاورة لمنزل أسرتها، وذلك بعد اختفاء 24 ساعة ظل أفراد أسرتها، وأهالي القرية يبحثون عنها.

صدمة بالقرية

كان بكاء أفراد أسرة الطفلة، وظهور علامات الصدمة على وجوه أهالي القرية السمة السائدة وقتذاك، لعدم وجود خلافات بين أسرتها وآخرين يجعل الجميع يترجم أسباب قتلها بتلك الطريقة، بينما تركوا الأمر لرجال المباحث يكشفون قتلة الطفلة، وأسباب قتلها.

كشف اللغز

استمرت جهود ضباط المباحث لكشف الجريمة اللغز، وكانت المفاجأة عندما تبين أن الأب "يوسف.أ.ب.ع"، 26 عامًا، عامل زراعي، والأم "سمر.ع.ع.ج"، 28 عامًا، ربة منزل، وراء ارتكاب الجريمة.

وأكدت التحريات أنهما ارتكبا الجريمة لإلصاقها بجد الطفلة لوالدها لوجود خلافات بين المتهم ووالده بسبب إدمان الجاني للمخدرات، الأمر الذي رفضه الجد وطرده من المنزل.

الأم حرضت والأب نفذ

من واقع تحقيقات النيابة العامة، وما تضمنته أوراق القضية تبين أن أم الطفلة حرضت زوجها المتهم الأول والد الطفلة على التخلص من طفلتهما الصغيرة التي لم يتعدى عمرها 6 أعوام، لإلصاق التهمة بوالده انتقامًا منه لطردهما من منزل الأسرة.

اتفق الأبوين على استدراج صغيرتهما "مي"، إلى منزل مهجور في القرية، وباغتها المتهم وطوق عنقها بقطعة قماش "شال"، ولم يتركها حتى فارقت الحياة، محدثًا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

44

وفيات اليوم

633

متعافون اليوم

318456

إجمالي الإصابات

17970

إجمالي الوفيات

268843

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي