"مرور أسيوط" تدشن التحويلات الجديدة.. ومصدر يكشف التفاصيل - فيديو

04:57 م الجمعة 24 سبتمبر 2021

أسيوط ـ محمود عجمي:

أجرت إدارة مرور أسيوط، اليوم الجمعة، تحويلات مرورية بوسط مدينة أسيوط، وذلك لتخفيف الاختناقات المرورية بمناطق المحطة والمجذوب والسادات.

وانتشر رجال المرور بقيادة العميد إيهاب الألفي مدير إدارة مرور أسيوط بشوارع وميادين دائرة قسم أول أسيوط لمتابعة تنفيذ التطبيق التجريبي لخريطة تعديل الاتجاهات المرورية للحد من الكثافة المرورية وتسهيل حركة المرور بالنسبة للمارة والسيارات.

وقال مصدر مسئول بإدارة مرور أسيوط، إنه بالتعاون والتنسيق مع إدارة مرور أسيوط تقرر البدء التجريبي في التحويلات المرورية بوسط مدينة أسيوط، وذلك لتيسير عملية سير السيارات من شارع السادات بدًا من كوبري السادات حتى الناحل اتجاه واحد ذهابًا؛ مشيرًا إلى أنه تقرر أن يكون اتجاه اجباري من الناحل حتى منطقة المجذوب.

وأضاف المصدر، أنه تقرر أن يكون الاتجاه من منطقة المجذوب ناحية كوبري السادات مرورًا بمنطقة الشيخ على عبد الدايم وجسر السلطان والحميات اتجاه واحد؛ كما على القادم من منطقة قسم أول أسيوط لمنطقة جسر السلطان اتجاه يمين إجباري.

وأشار المصدر، إلى أنه تقرر عكس الاتجاه في الشارع المجاور لمنطقة باتا ليصبح بدل من ناحية الحميات ليصبح ناحية منطقة السادات للقادم من منطقة المجذوب إجبار شمال للراغبين للرجوع لمنطقة السادات.

كما تقر أن يكون شارع مدرسه الخياط مرورًا بميدان البنوك وشارع الإدارة التعليمية القديمة اتجاه واحد ناحية منطقة السادات، وكذلك الاتجاه من منطقة المجذوب ناحية عمارة ساويرس ومعهد الأورام وسيتي اتجاه واحد ناحية معهد الأورام، والقادم من العتبة الزرقاء اتجاه إجباري شمال ناحية معهد الأورام.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
868

إصابات اليوم

43

وفيات اليوم

711

متعافون اليوم

320207

إجمالي الإصابات

18058

إجمالي الوفيات

270193

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي