إعلان

"رهان التعري والفعل الفاضح" في خطبة الجمعة بالشرقية

01:50 م الجمعة 24 سبتمبر 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

تناولت خطبة الجمعة في محافظة الشرقية، موضوع مكارم الأخلاق وفضلها، والحث على البعد عن المعاصي واللهو الفارغ والسعي الحثيث خلف المال مهما كان طريقه، وشهدت الاستشهاد بواقعة "رهان التعري في الطريق العام في شوارع قرية النعامنة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

قال إمام مسجد النور بقرية العزيزية التابعة لمركز منيا القمح إن السعي وراء المال أعمى العيون وأضل الناس وجعلهم لا ينظرون إلى الأخلاق والمكارم، "فرهان قيمته 25 ألف جنيه دفع رجل في الأربعين من عمره لخلع ملابسه كما ولدته أمه والسير بشوارع القرية المسكينة".

وأضاف إمام المسجد - الأول بإدارة أوقاف العزيزية - أن الشاب المتهم لم ينظر إلى حال النساء ولا الأرامل أو المطلقات ولا الأطفال، فجميعهم تم انتهاك إنسانيتهم بفعل أكبر من أن يكون آخره عقاب جنائي.

وطالب الشيح المصلين بأن يتذكروا أن الدنيا ساعة وأن يجعلوها طاعة لله لا للشيطان والطمع ولهو الدنيا.

كانت قرية النعامنة التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية شهدت خروج رجل في الأربعين من عمره يسير في شوارع القرية عاريا كما ولدته أمه، حتى ظن الناس أنه فقد عقله، وتحرك بعضهم بخلع ملابسهم محاولين ستر الشاب الذي رفض كل كسوة تستر عورته، وتبين للناس أن الأمر عبارة عن رهان على مبلغ قيمته 25 ألف جنيه مع عمه.

ألقي القبض عليهما وإحالتهما للنيابة العامة والتي أمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: