إعلان

لمواجهة الزحام.. فتح 3 مراكز إضافية للقاح كورونا في السويس

08:56 م الخميس 23 سبتمبر 2021

لقاح فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أعلن الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة والسكان فتح 3 مراكز جديدة لتلقي لقاح فيروس كورونا وذلك لمواجهة الإقبال الكثيف على مراكز اللقاحات لاسيما بمركز مبارك.

وقرر الدكتور الحفناوى التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتوجيه العاملين بإدارة الجناين التعليمية لتلقي الجرعه الثانية من اللقاح بمركزي شباب العمده وكبريت، وتوجيه العاملين بمختلف الإدارات التعليمية الأخري والعاملين بديوان عام المديرية لتلقى لقاح الجرعه الثانية بالمدرسة الثانوية الفندقيه.

وذلك على أن يقوم مديري الإدارات بالتربية والتعليم بالتنسيق للدفع بالعاملين لتلقي اللقاح على التوالي لمنع التزاحم بالأماكن المخصصة لتلقيح العاملين بالتربية والتعليم بالجرعة الثانية.

يشار إلى أن عدد النقاط التى سيتم التطعيم بها 6 نطاق، وهي مراكز مبارك والعبور، وقرية الحجاج وتختص بالمسافرين ومركزي شباب المدينة و العمده وكبريت، وذلك ضمن حملة #معًا_نطمئن.

يجري تجهيز 3 مراكز أخرى للعمل خلال أيام ويأتي هذا في إطار خطة الدولة في التوسع في تقديم اللقاحات لجميع المواطنين.

وطالبت مديرية الصحة المواطنين بعدم التزاحم إذ يبدأ التطعيم في التاسعة صباحا وحتى التاسعه مساءاً ويمكن مدها لما بعد ذلك حتى الإنتهاء من جميع المتواجدين داخل حرم المراكز سالفة الذكر، كما أن جميع المراكز والنقاط تعمل جميع أيام الأسبوع بما فيها العطلات والإجازات الرسمية.

فيديو قد يعجبك: