إعلان

قبل تنفيذه.. وفد الجامعة الألمانية يستعرض مخطط مشروع "الهوية البصرية في دهب" - صور

05:59 م الخميس 23 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

استقبل اللواء عارف عبد العزيز، رئيس مدينة دهب، اليوم الخميس، وفدًا من الجامعة الألمانية بالقاهرة، لاستعراض المخطط الخاص بوضع الهوية البصرية الخاص بالمدينة، والمقرر تفعيله على غرار ما حدث بمدينة شرم الشيخ.

وقال رئيس المدينة في تصريح له اليوم، إن الهوية البصرية عبارة عن رمز أو شكل يعبر عن الطبيعة السياحية للمدينة وأهم المناطق السياحية بها، بحيث يسهل على كل ما يرى الشعار التعرف على أنه يرمز للمدينة، لافتًا إلى أنه سيجري وضع الهوية البصرية على كافة المناطق الحيوية بالمدينة، والمقرر تطويرها طبقًا لما تتضمنه الهوية البصرية.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يجري عرض المخطط النهائي على اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، لاعتماده قبل البدء في أعمال التنفيذ، تمهيدًا للبدء في خطة تطوير المدينة باستخدام الهوية البصرية.

وأوضح أن أعمال التطوير المقرر البدء فيها خلال الفترة المقبلة تتضمن تطوير منطقة المشربية، وإنشاء ممشى سياحي بطول 5 كيلومترات، وتطوير الطريق بداية من الكمين الأمني بمدخل المدينة حتى الممشى السياحي بمنطقة المشربية،إضافة إلى تطوير طريق مبارك بداية من الطريق الرئيسي وحتى منطقة البلوهول بطول 2 كيلو و600 متر.

فيديو قد يعجبك: