‬المتهم بقتل طالب الإسكندرية يعترف: "حلقت دقني وشنبي علشان أغير ملامحي"

10:55 ص الخميس 23 سبتمبر 2021
‬المتهم بقتل طالب الإسكندرية يعترف: "حلقت دقني وشنبي علشان أغير ملامحي"

طعن بسكين

الإسكندرية– محمد عامر:

أدلى المتهم بقتل طالب طعنًا بسكين وإلقاء جثته في ترعة أبيس الأولى شرقي الإسكندرية، لسرقة التوكتوك قيادته باعترافات تفصيلية عن جريمته أمام ضباط المباحث.

وقال "حسام.م.م" وشهرته "شاخورة" أنه بيت النية وعقد العزم على سرقة أحد مركبات التوكتوك كرهًا عن قائدها نظرًا لحاجته الشديدة للمال.

وأشار إلى إعداده "سلاح أبيض" وتوجه لمكان غير معروف لاستدراج أحد قائدي التوكتوك من صغار السن للطريق المجاور للترعة الانجليزية.

وأضاف أنه شاهد المجني عليه واستدرجه بحجة توصيله وحاول سرقة التوكتوك قيادته كرها عنه إلا أن المجني عليه حاول الدفاع عن نفسه فوجه له العديد من الضربات لقتله.

وتابع: "حاول المجني عليه الخروج من التوكتوك قيادته هربًا من الموت لكني لاحقته مع استمرار توجيه الطعنات ودفعته في أحد المصارف بعد أن خارت قواه علشان اتأكد من موته وهربت بالتوكتوك وهاتفه المحمول".

وأقر المتهم بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه بالترعة الانجليزية والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه ألقاه في إحدى الزراعات أثناء هروبه.

وأكد المتهم أنه قام بحلاقة ذقنه وشاربه عقب ارتكابه الواقعة لتغيير ملامحه والهروب من الشرطة، وأنه باع التوكتوك لشخص مقابل مبلغ 11 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا..

"شاخورة" طعنه وألقاه في الترعة.. كشف لغز مقتل طالب بالإسكندرية

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
883

إصابات اليوم

46

وفيات اليوم

819

متعافون اليوم

321967

إجمالي الإصابات

18151

إجمالي الوفيات

271792

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي