إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يفتتح التجمع الأول بحي اللوتس

04:50 م الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- إيهاب عمران:

افتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، التجمع الأول بحي اللوتس "الإسكان المتميز"، والذي يضم 36 عمارة سكنية بإجمالي 864 وحدة سكنية منهم 696 وحدة بنظام التشطيب الكامل، و 186 وحدة بنظام النصف تشطيب، حيث جرى تسكين 320 وحدة سكنية بالتجمع الأول، بجانب تسليم عقود لـ 589 منتفعًا منهم 489 بالتجمع الأول و 100 في التجمع الثانى.

وعقب ذلك تفقد محافظ أسوان التجمع الأول بحي اللوتس، وشدد على أهمية تلافي الملاحظات، والتنسيق والتعاون مع الحاجزين لإنشاء أسوار حول عمارات التجمعات السكنية لحماية وتأمين الحى بشكل كامل، بالإضافة إلى الإسراع في إنهاء وتشغيل شبكات الاتصالات لتوفير خدمة التليفون الأرضي والإنترنت للسكان المقيمين بالتجمعين.

كما تفقد المحافظ العمارات السكنية بالتجمع الثاني، وأعطى توجيهات بسرعة إنهاء مشروع تحويل 4 خطوط ضغط عالي إلى كابلات أرضية بتكلفة 230 مليون جنيه لإنهاء مشكلة تعارض هذه الخطوط مع العمارات بالتجمع الثاني.

وأضاف المحافظ، أنه سيجري إنشاء مسجد ودار مناسبات على مساحة ألفين م2 وسط التجمعين الأول والثاني، بجانب إنشاء أكبر مول تجاري على مساحة 10 آلاف م2 ليخدم حي اللوتس والأحياء المجاورة له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان