إعلان

إحالة استشاري لجنة تظلمات التصالح على مخالفات البناء للنيابة العامة في المنوفية

12:03 م الإثنين 20 سبتمبر 2021

التصالح على مخالفات البناء

المنوفية- أحمد الباهي:

أحال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الاثنين، المهندس الاستشاري عضو لجنة التظلمات الخاصة بملف التصالح في مخالفات البناء بمركز ومدينة الشهداء للنيابة العامة لإعمال شئونها، وذلك بتهمة استغلال منصبه في ارتكاب مخالفات في تراخيص البناء الصادر له والبناء خلال فترة الحظر ومخالفته الرسومات الهندسية والتعدي على خطوط التنظيم، واستغلال منصبه كعضو بلجنة التظلمات في تقديم تقرير استشاري عن ملف التصالح الخاص به مخالفًا للأعمال المنفذة.

كما كلف محافظ المنوفية السكرتير العام، بالتنسيق مع نقابة المهندسين لاستبعاده وتعيين مهندس آخر فورًا وتنفيذ قرار إزالة للأعمال المخالفة.

كما قرر محافظ المنوفية إحالة عدد من المختصين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء وأعضاء لجنة التظلمات للنيابة العامة للتحقيق لتقصيرهم في أداء مهام عملهم، وعدم المتابعة الجيدة وتخاذلهم في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات الواردة بالتقرير.

جاء ذلك جاء ذلك بناءً على تقرير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة (التفتيش الهندسي) بالديوان العام وما يحويه التقرير من مخالفات.

كما أكد محافظ المنوفية استمرار مكافحة الفساد بشتى صوره، مشددًا على عدم التستر على أي عنصر فاسد ضمن منظومة العمل ومعاقبة المخالفين للحفاظ على المال العام.

فيديو قد يعجبك: