إعلان

"السمكري ضربني بالمقص وشالوا لي الطحال".. "طفل فيشا" يروي قصة الاعتداء عليه (فيديو)

10:59 م الخميس 02 سبتمبر 2021

الطفل محمد عماد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

في مستشفى الباجور العام بمحافظة المنوفية، يرقد الطفل "محمد عماد"، 15 عامًا، من قرية فيشا الصغرى، بعد ساعات قليلة من استئصال الطحال جراء عملية جراحية اضطُر لإجرائها بشكل عاجل، لإنقاذ حياته، إذ أكد الصغير أنه تعرض لاعتداء بمقص من "سمكري" سيارات كان يعمل معه، لمساعدة أسرته على ظروف الحياة.

يروي الطفل "محمد" لموقع "مصراوي" تفاصيل اعتداء "م.أ.ا" سمكري سيارات بالباجور عليه: "طلب مني أجبله المقص، فقلت له معايا حاجة بعملها ثواني وأجيبهولك، وبعد شوية جبت له المقص، فسحبه مني وخبطني بيه في بطني، وبعد ما وقعت على الأرض كمل ضرب فيا".

في السياق، قال محمد عبدالهادي قنديل، خال الطفل، "محمد اضطر للعمل سعيًا منه للرزق الحلال ومساعدة أسرته، لكن ما حدث له جريمة، وليست السابقة الأولى لذلك "الصنايعي"، فقبل أسابيع اعتدى على طفل آخر كان يعمل عنده في الورشة الكائنة بقرية كفر الباجور".

وأضاف "قنديل" لموقع "مصراوي"، أنه فور علم الأسرة بالواقعة حملت الطفل لمستشفى الباجور العام، وكان برفقتهم المُعتدي، وبعد عمل الفحوصات والأشعة أكد الأطباء ضرورة التعجيل بإجراء عملية: "المقص قسم الطحال ولازم يتشال"، وفي تلك اللحظة اختفى المتهم، فقررت تحرير محضر بنقطة شرطة المستشفى وإثبات ما حدث في التقرير الطبي.

وتابع الرجل: "أنا عايز حق محمد، حرام طفل خارج يشتغل يتبهدل كدا، وكانت حياته مُعرضة للموت، بسبب افتراء وضرب بالشكل دا، عشان توصل في الآخر إنهم يشيلوا طحال طفل عمره 13 سنة ولسة بيبدأ حياته".

سس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان