تعليم الوادي الجديد تطلق مسابقة "الوادي في عيون الموهوبين"

10:06 م الأحد 19 سبتمبر 2021
تعليم الوادي الجديد تطلق مسابقة "الوادي في عيون الموهوبين"

الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوا

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أطلقت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، مسابقة فنية إبداعية للطلاب الموهوبين احتفالاً بالعيد القومي للمحافظة في 3 أكتوبر من كل عام.

قال الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، في بيان صحفي له، اليوم الأحد، إنه بالتعاون والتنسيق مع إدارة الموهوبين والتعلم الذكي ومشاركة توجيه اللغة العربية وتوجيه التربية الفنية، جرى إطلاق المسابقة والتي تستهدف كافة المراحل التعليمية بجميع الادارات التعليمية.

وأوضح جمال، أن المسابقة تتضمن ٣ مجالات هي أفضل فيديو عن إنجازات محافظ الوادي الجديد (ولا يزيد الفيديو عن ٥ دقائق)، وأفضل رسم تعبيري يعبر عن المحافظة على ورقة رسم A4، أفضل قصيدة شعرية عن محافظة الوادي الجديد؛ (لا تقل عن ٥ أبيات من تأليف الطالب سواء بالفصحى أو العامية أو زجل ومكتوبة على الكمبيوتر.

وأشار جمال، إلى أنه بالنسبة لشروط المسابقة هي أن يكون العمل حديثا ولم يسبق له المشاركة في أي مسابقات أخرى، واستيفاء البيانات كاملة (الإدارة -الاسم -المدرسة -الصف -رقم التليفون-تاريخ الميلاد)، وسيجري تلقى الأعمال بجميع الادارات التعليمية بالمحافظة؛ على أن تُرسل لإدارة الموهوبين بالمديرية في موعد أقصاه ٢٩ سبتمبر الجاري، وسيجري اختيار ٥ فائزين بكل مجال ومنحهم جوائز عينية وشهادات تقدير.​

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
919

إصابات اليوم

57

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

360435

إجمالي الإصابات

20594

إجمالي الوفيات

298865

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي