إعلان

بالصور.. أسوان تناقش استعدادات التدريب "صقر 91" لمواجهة الأزمات والكوارث

08:46 م الأحد 19 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

شهد العميد أيمن رضا السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان، اليوم الأحد، الاجتماع التنسيقي لمناقشة التجهيزات اللازمة لتنفيذ خطة التدريب العملي المشترك (صقر 91) لمجابهة الأزمات والكوارث، بالتعاون مع إدارة الدفاع الشعبي والعسكري، وذلك خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٥ نوفمبر المقبل.

قال أيمن رضا إن توجيهات محافظ أسوان تشدد على أهمية التدريبات العملية لإدارة ومواجهة الأزمات والكوارث، من أجل إتاحة الفرصة للتقييم الدقيق للإمكانيات المتاحة وبيان نقاط القوة والضعف، ومدى جاهزية الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية فى التعامل مع المواقف الطارئة، بالإضافة إلى صقل الخبرات والمهارات للتعامل الفعال مع هذه الطوارئ بالشكل المطلوب.

لفت أيضًا إلى أنه جاري التنسيق بين الجهات المنفذة، مع تحديث البيانات والإجراءات المطلوبة من كل جهة وذلك لضمان تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم لتحقيق الهدف من التدريب والوصول إلى أنسب الأساليب والطرق للتعامل الفعال مع الكوارث والأزمات الطارئة لمجابهة المخاطر المحتملة وإدارتها بشكل سليم.

واستعرض المستشار العسكري للمحافظة الخطة الزمنية لتنفيذ التدريب العملى ومراحله الأساسية، إلى جانب بيان الأدوار والمهام للجهات المشاركة. واختتم الاجتماع بالإستماع لكافة الأفكار والأراء والمقترحات الخاصة بتلبية الاحتياجات اللازمة لإنجاح فعاليات التدريب العمل على الوجه الأكمل.​

فيديو قد يعجبك: