حمل لم يكتمل.. وفاة صيدلانية متأثرة بكورونا في الشرقية

09:19 م الأربعاء 15 سبتمبر 2021
حمل لم يكتمل.. وفاة صيدلانية متأثرة بكورونا في الشرقية

وفاة صيدلانية متأثرة بكورونا في الشرقية

الشرقية - هبه القصاص:

لفظت طبيبة صيدلانية أنفاسها الأخيرة،اليوم الأربعاء، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد احتجازها بالمستشفى عدة أيام في محاولة لعلاجها.

كانت إسراء سامي الجوهري، التي تعمل طبيبة صيدلانية، والبالغة من العمر 30 عامًا، قد كتبت منشورًا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يوم 7 سبتمبر الجاري أعلنت فيه إصابتها وعدد من أفراد أسرتها بفيروس كورونا، نصه "رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.. كورونا أنا وأخويا وأمي.. اللهم نجنا واشفينا شفاء لا يغادر سقما يارب.. يارب يكمل حملي ع خير يارب ونجي ما في رحمي".

المنشور لاقى تعليقات كثيرة جميعها شملت الدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل، ويوم 11 سبتمير كتبت الطبيبة نفسها منشورًا آخر نصه "أنا بموت وإنا لله وإنا إليه راجعون".

أثار خبر وفاتها حالة من الحزن بين الأهالي ورواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وانهالت التعليقات التي تضمنت الدعاء للراحلة بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته، والدعاء لأهلها بالصبر والسلوان.

وفي الوقت نفسه تداول بعض أصدقاء الصيدلانية الراحلة رسائل لها كشفت خلالها عن صعوبة حصولها على إجازة حمل، وترددها على أحد المستشفيات لإنهاء الإجراءات، وقد أصيبت بالعدوى خلال تواجدها بالمستشفى، لتنقلها إلى والدتها وشقيقها.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
865

إصابات اليوم

40

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

315842

إجمالي الإصابات

17846

إجمالي الوفيات

266444

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي