إعلان

العامل الناجي في حادث بيارة الصرف يكشف تفاصيل مصرع زملائه بكفر الشيخ - فيديو وصور

09:10 م الأربعاء 15 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كشف أحمد المنسي، موظف بمحطة صرف سيدي غازي في كفر الشيخ، وزميل الضحايا الأربعة الذين لقوا مصرعهم، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل جديدة في الواقعة تتعلق بالإهمال.

أكد الموظف لـ"مصراوي" أنه أثناء تواجده في المحطة لممارسة عمله، سمع صوت استغاثة من رئيس التشغيل وتوجه إلى البيارة فشاهد جثتي ضحيتين، فقام بنزع كابل الكهرباء الذي تسبب في صعق الضحايا الأربعة.

وقال إنه انتشل أول ضحية ويدعى أحمد أسامة العبد، والثاني كان عصام إبراهيم حسين، وكلاهما كانا على قيد الحياة، وتوفيا بعد خروجهما من البيارة، بينما الآخرين جرى انتشالهما من البيارة متوفين.

وأضاف أن البيارة عمقها 4 أمتار، ممتلئة بمخلفات الصرف الصحي، ولا يوجد في المحطة أي وسائل سلامة للعاملين بها، وماحدث نتيجة إتلاف زر أمان الكهرباء.

وشيع أهالي مدينة سيدي غازي في كفر الشيخ، جنازة أحد الضحايا الأربعة لحادث بيارة الصرف الصحي بمحطة سيدي غازي، عقب استلام الجثمان من مشرحة مستشفى سيدي غازي المركزي.

وكانت محطة الصرف الصحي بسيدي غازي، بمنطقة تل الكوم الأحمر في نطاق مدينة سيدي غازي، شهدت مصرع 4 عمال بالمحطة صعقًا بالكهرباء، أثناء عملهم في بيارة صرف، نتيجة ماس كهربائي بكابل ماتور الفاكس في البيارة.

والعمال الأربعة المتوفين هم أحمد أسامة العبد، 30 عامًا، وماجد شعبان بهنسي، 37 عامًا، وعبدالصمد عبدالحميد، 27 عامًا، وعصام إبراهيم حسين، 30 عامًا.

فيديو قد يعجبك: