إعلان

ترسانة أسلحة و3 جثث.. تفاصيل مصرع مسجل خطر في تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة بقنا

07:17 م الأربعاء 15 سبتمبر 2021

مصرع مسجل خطر في تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا-عبدالرحمن القرشي :

لقي مسجل خطر، مصرعه اليوم الأربعاء، خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، أثناء حملة أمنية لمحاولة ضبطه، بقرية الأشراف التابعة لدائرة مركز قنا.

بداية الواقعة عندما شنت مديرية أمن قنا، بقيادة اللواء مسعد أبو سكين، مدير الأمن، حملة أمنية مكبرة برئاسة المقدم محمد إيهاب، مفتش مباحث بالمديرية، والرائد محمد المغربي، رئيس مباحث مركز شرطة قنا، للقبض على "محمد.ن.غ" وشهرته أبو قريني، 38 عامًا، هارب من أحكام قضائية متعددة "إعدام ومؤبد".

وأسفرت الحملة عن مصرعه خلال تبادله إطلاق النار مع قوات الشرطة، وعثرت القوات داخل منزله على جثتي زوجتيه "ضرتين" وابنته، عبارة عن عظام متحللة، قتلهم منذ أكثر من 4 أشهر ولم يتم دفنهم بل ألقى جثثهم بإحدى غرف المنزل، كما أنقذ رجال الشرطة ضحية رابعة لشخص سوداني يعمل معه بحجر الذهب كان مكبلًا.

كما عثرت القوات داخل مسكنه أيضًا على مدفع آر بي جي، و2 دانة، و2 رشاش، و8 بنادق، و2 طبنجة، و4 قنابل يدوية محلية الصنع، و4 هواتف محمولة، وكمية كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة، وصديري واقي، ومنظار معظم، وكمية من مخدر الشابو تزن حوالي كيلو جرام، و4 سيارات إحداهم مُبلغ بسرقتها، ودراجة نارية، وزجاجة تحوي مادة "الزئبق"، وكمية من البارود الأسود، ومبلغ مالي.

جرى نقل الجثث المتحللة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي بعد وضعهم داخل 3 أكياس لعرضهم على الطبيب الشرعي.

فيديو قد يعجبك: