قتلوه بعد مغادرته المسجد.. 3 أشخاص يطلقون النار على شاب بالدقهلية

12:01 ص الأربعاء 15 سبتمبر 2021
قتلوه بعد مغادرته المسجد.. 3 أشخاص يطلقون النار على شاب بالدقهلية

جثة ارشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

قُتل شاب في قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية، بعدما أطلق ثلاثة أشخاص النار في اتجاهه أثناء مغادرته المسجد، عقب أدائه الصلاة.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بلاغًا من مستشفى شربين المركزي، بوصول "أحمد كامل العجمي قدوس"، مصابًا بطلقات خرطوش منتشرة في الجسد، توفي إثرها عقب وصوله استقبال المستشفى، حيث جرى إيداعه ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، واستدعاء مصلحة الطب الشرعي لعمل تقرير الصفة التشريحية للمتوفي.

انتقل ضباط وحدة مباحث شربين بقيادة الرائد ماجد الشامي رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، حيث تبين أنه أثناء خروج المجني عليه من المسجد، أطلق 3 أشخاص النار في اتجاهه، ما تسبب في إصابته التي أودته بحياته، وذلك إثر خلافات قديمة بين المجني عليه والمتهمين، الجاري ضبطهم، بعد تمكنهم من الفرار مستقلين دراجات نارية.

أكد شهود العيان أن الشاب المجني عليه كان ملتزم دينيًا ويتمتع بأخلاق حسنة في قريته وتوضأ وذهب للمسجد لأداء فريضة الصلاة، وأثناء خروجه من المسجد كان في انتظاره 3 أشخاص، أطلقوا النار تجاهه وفروا هاربين، وحاول الأهالي اللحاق بهم إلا أنهم تمكنوا من الهرب باستخدام دراجات نارية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
883

إصابات اليوم

46

وفيات اليوم

819

متعافون اليوم

321967

إجمالي الإصابات

18151

إجمالي الوفيات

271792

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي