إعلان

"المدرب لسة بيدرس".. مفاجأة فى تحقيقات النيابة حول غرق طفل داخل حمام سباحة بأسوان

12:46 م الإثنين 13 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

كشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة في قضية غرق طفل بحمام سباحة تعليمي بمدينة أسوان الجديدة، عن أن المدربين العاملين بحمام السباحة، غير مؤهلين.

وأوضحت التحريات أن المدرب الذى كان مع الطفل محمود الذي غرق، لا يزال طالب في كلية التربية الرياضية بأسوان، ولا يحمل أي مؤهلات أو شهادات للتعليم والتدريب والإنقاذ.

قال حسام محمود والد الطفل محمود إنه لا يحمل مسؤولية غرق ابنه لهذا الطالب الذي ليس له أى ذنب سوى أنه يبحث عن مصدر رزق له، ولكن المسؤولية تقع على من قام باستغلاله وتوظيفه بمقابل بخس للعمل كمدرب بمدرسة لتعليم السباحة على الرغم من عدم حصوله على أى مؤهلات أو دورات في التدريب والإنقاذ.

كانت النيابة العامة بأسوان استمعت أمس الأحد، إلى أقوال حسام محمود والد الطفل محمود، في الواقعة التي قيدت بمحضر رقم 75 لسنة 2021 إدارى قسم أسوان الجديدة.

وقال والد الطفل إن المكان بالرغم من طابعه السياحى وبه حمامات سباحة للتعليم والتدريب وألعاب مائية خطرة، إلا أنها خالية من أى إجراءات وقائية أو طبية، معلقا: "فى أقسى اللحظات التى تعرض فيها ابنى للموت أمام مرأى عيني لم أجد مسعفين أو أى أدوات إسعاف متوفرة لإنقاذ ابنى من الموت الذى توفى قبل حتى وصول سيارة الإسعاف".

اقرأ أيضًا..

والد الطفل "غريق حمام السباحة" في أسوان: "نثق في القضاء وننتظر القصاص"

فيديو قد يعجبك: