إعلان

فيديو.. عامل يحاول الانتحار من أعلى مبنى بجامعة الإسكندرية.. والكلية تكشف السبب

12:21 م الإثنين 13 سبتمبر 2021

عامل يحاول الانتحار بكلية التجارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

حاول موظف بكلية التجارة جامعة الإسكندرية الانتحار من أعلى مبنى الكلية داخل الحرم الجامعي، فيما تمكن أمن الجامعة من السيطرة عليه وإنقاذه.

وتداول نشطاء مقطع فيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "محاولة انتحار طالب بكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية"- وهو ما تأكد عدم صحته لاحقا.

ويظهر مقطع الفيديو أحد الأشخاص أثناء اعتلائه سطح مدرج كلية التجارة جامعة الإسكندرية، وتحديدا بالطابق السابع، مهددا بإلقاء نفسه قبل أن يسيطر عليه أمن الجامعة.

وفي أول تعليق رسمي، أصدرت كلية التجارة جامعة الإسكندرية، اليوم الاثنين، كشفت فيه تفاصيل محاولة الانتحار المشار إليها، مؤكدة أن المذكور ليس طالبا بحقوق ولكنه عامل لديها.

وأوضح البيان، أن واقعة الانتحار كانت من أعلى مبنى كلية التجارة، بطلها أحد العمال بالكلية نتيجة مروره بحالة عصبية وتشنجات.

وأشار إلى أنه العامل أقدم على ذلك عقب معرفته بقيام الشئون الإدارية بالكلية بتحرير مذكرة لاتخاذ إجراءات إنهاء خدمته لانقطاعه عن العمل مدة تزيد عن المدة القانونية المسموح بها وذلك وفقاً لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

وأضاف البيان، أن رجال الأمن الإداري بالكلية سيطروا على العامل دون أي إصابات، وجرى نقله إلى الوحدة العلاجية بالجامعة، وإعطائه المهدئات اللازمة.

وأكدت الكلية، أنه جرى صرف العامل إلى منزله، فيما لا تزال الواقعة قيد التحقيق من الشئون القانونية لاتخاذ اللازم وفقا للائحة للقانون.

فيديو قد يعجبك: