"فسحة انتهت بجثتين".. تعرف على ما حدث في "نيل سوهاج" (القصة الكاملة) - فيديو

11:05 ص الأحد 12 سبتمبر 2021
"فسحة انتهت بجثتين".. تعرف على ما حدث في "نيل سوهاج" (القصة الكاملة) - فيديو

الإنقاذ النهري

سوهاج – عمار عبدالواحد:

"ملوحة وبصل وعيش وترمس شاي ومشروبات غازية".. طعام اعتادت أسرتين بينهما صِلة قرابة ومصاهرة على تناوله، على شاطئ نهر النيل كل يوم جمعة أثناء قضائهما إجازة نهاية الأسبوع أسفل كوبري طما العلوي بناحية قرية قاو غرب شمالي محافظة سوهاج، مُعتبرين أن ذلك من طقوس حياتهم البسيطة، خاصة أن المنطقة التي يجلسون فيها لا يوجد بها أي نوع أو وسيلة من وسائل الترفيه والمُتعة سوى رؤية مياه نهر النيل في جو يسوده الهدوء بعيدًا عن ضجيج الحياة اليومية.

الجمعة الماضية وعقارب الساعة تشير إلى الثالثة عصرًا، وأفراد الأسرتان يجلسون على حصير بلاستيك أحضروها معهم لحماية ملابسهم من التراب أثناء الجلوس على الأرض لتناول طعامهم المفضل "الملوحة"، والجميع يتبادل الحديث وأصوات الضحك تعم المكان، يتبادلون فيما بينهم أطراف الحديث لبحث ميعاد شبكة العروسين، خاصة أنهم أحضروا المشغولات الذهبية الخاصة بشبكة الشقيقين منتصف الأسبوع الماضي.

اتفق الجميع على إقامة حفل الشبكة نهاية الأسبوع الجاري، وأخذوا يدعون للعروسين بإتمام الزفاف على خير، جلس الجميع لتناول الغداء ولم ينتهوا منه، وإذ بالفتاة "نصرة" خطيبة الشاب ناجح وطفلة أخرى ذهبتا لغسل يديهما في نهر النيل واللهو في المياه، وفجأة شاهدت الفتاة " نجلاء. ف" 15 عامًا طالبة بالمرحلة الإعدادية خطيبة الشاب "نصر" المذكورتين تغرقان بعد انزلاق أقدامهما في المياه.

هبَّ الجميع تاركين مائدة الطعام، لإنقاذ الفتاتين من الغرق، بسرعة قفذ الشاب "نصر" خلف خطيبته لمساعدتها في إنقاذ الفتاتين، وإذ بالثلاث فتيات يصارعن الموت غرقًا، وتصرخ السيدات اللاتي معهن بأعلى صوت، لينتبه لاستغاثتها أحد أصحاب المراكب يدعى "وليد محمد" من قرية قاو غرب بمركز طما، ليتمكن بمساعدة الشاب "نصر" من إنقاذ خطيبته وابنة عمها من الغرق، ويحاول إنقاذ خطيبة شقيقه إلا أن تيار المياه جرفهما إلى الداخل، ليغرقا في مياه نهر النيل.

وقال حسن رشدي 20 عامًا صديق الشاب الغريق "نصر" إن صديقه اعتاد الخروج رفقة خطيبته وشقيقه وخطيبته وأسرتيهما في جو عائلي كل يوم جمعة أسفل كوبري طما العلوي على النيل بناحية قرية قاو غرب، مضيفًا أن صديقه وشقيقه اشتريا الذهب المخصص للشبكتهما، وجرى تحديد موعدها نهاية الأسبوع الجاري، والزفاف بعد عيد الأضحى المقبل، موضحًا أن صديقه تعرض لواقعة مشابهة الجمعة قبل الماضية عندما أنقذ خطيبته وابنة خالها من الغرق أثناء لهوهما في النيل بنفس المكان.

وتابع "رشدي" أنه لم يذق جفنه النوم إلا بضع ساعات قليلة منذ وصوله خبر غرق صديقه وخطيبة شقيقه الجمعة الماضية، وأنه لم يغادر الموقع حتى جرى انتشال جثمانه أمس السبت.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية بسوهاج، منذ قليل، جثة شاب لقي مصرعه وخطيبة شقيقه غرقًا في نهر النيل، أثناء التنزه مع أسرتيهما، بطما شمالي محافظة سوهاج، وذلك بموقع الحادث بعد 24 ساعة من عمليات البحث في مياه النهر، فيما تكثف القوات جهودها لانتشال الجثة الثانية.

وتلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، بغرق شخصين في نهر النيل بناحية قرية قاو غرب دائرة المركز.

بالانتقال والفحص تبين، غرق كل من "نصري. م" 17 عامًا، "نصرة. ح" 16 عامًا، "خطيبة شقيقه" يقيمان مدينة طما، أثناء نزهة أسرية ، على حافة النيل أسفل كوبري طما العلوي.

اقرأ أيضًا..

أنقذ خطيبته وابنة عمها.. غرق شاب وخطيبة شقيقه في نيل سوهاج- فيديو

بكشافات الهواتف.. أهالي طما يبحثون عن جثة شاب وخطيبة شقيقه بنيل سوهاج- صور

العثور على جثة الشاب الغريق بسوهاج والبحث عن خطيبة شقيقه

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

44

وفيات اليوم

633

متعافون اليوم

318456

إجمالي الإصابات

17970

إجمالي الوفيات

268843

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي