إعلان

"فتاة الفستان" لمصراوي: نجيب ساويرس عرض التكفل بمصاريف دراستي

09:38 م الأحد 08 أغسطس 2021

فتاة الفستان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري ومحمد عامر:

كشفت الطالبة حبيبة طارق، المعروفة إعلاميًا بفتاة الفستان، عن تلقيها رسالة من رجل الأعمال نجيب ساويرس، حملت عرضًا بدعمها بعد قصتها الشهيرة لها داخل جامعة طنطا.

قالت حبيبة، في اتصال هاتفي مع "مصراوي": "تلقيت رسالة من مكتب رجل الأعمال نجيب ساويرس، أعقبتها رسالة صوتيه منه باستعداده للتكفل بكل مصاريفي الدراسية في أي جامعة أرغب في الالتحاق بها".

وأضافت حبيبة: "سعيدة بدعم شخصية كبيرة مثل نجيب ساويرس لقصتي، وزادت سعادتي أنه يؤمن بأنني شخصية ناجحة ولست فاشلة، وأشكره أنه قرر دعمي وتفهم موقفي".

أشارت حبيبة أيضًا إلى أنها حددت طريقها قبل تلقيها الرسالة، حيث قررت استكمال تعليمها في إحدى الجامعات الخاصة بالإسكندرية بعد استكمال إجراءات سحب ملفها من جامعة طنطا.

من جانبه، تحدث طارق رمضان، والد الطالبة حبيبة، لـ"مصراوي"، مؤكدًا تلقيه رسالة من مكتب رجل الأعمال نجيب ساويرس تحمل صوته، عرض فيها التكفل بكامل مصاريف حبيبة في أي جامعة تختارها.

وأعرب والد حبيبة عن سعادته بدعم ساويرس، قائلاً: "أمر ليس بغريب على رجل مثله، ونحن نحبه، ونكن له كل التقدير، ونأمل في أن تكون تلك مرحلة جديدة في حياة ابنتي تجعلها تتجاوز ما تعرضت له من مضايقات".​

فيديو قد يعجبك: