إعلان

بروتوكول تعاون بين جامعة الأقصر والهيئة القومية للإنتاج الحربي (صور)

05:48 م الأحد 08 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

وقعت جامعة الأقصر، برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة، اليوم الأحد، بروتوكول تعاون مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي، للاستفادة من الخبرات الصناعية المتراكمة لدى الهيئة، في شتى المجالات وتنفيذ المشروعات على نحو متميز.

وقع البروتوكول الدكتور محمد محجوب بصفته رئيسًا لجامعة الأقصر، والمهندس عبد المنعم عبد الحميد هنداوي، بصفته رئيس مجلس إدارة شركة المعصرة التابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربي.

قال رئيس الجامعة إن توقيع البروتوكول جاء بهدف تنفيذ خطط الجامعة من خلال إدارة المشروعات التي تساعد على التحسين والتطوير اللازم والمستمر لمنشآت ومعامل الجامعة لخلق أفضل الظروف الممكنة، وإعمالاً بتكليفات رئيس الجمهورية، بشأن رؤية الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركاتها لتعظيم الاستفادة من إمكاناتها وخبراتها.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الهيئة لديها إمكانات ومقومات رأسمالية ومؤسسية تمكنها من تنفيذ المشروعات، وتوفير الاحتياجات المتميزة في أغلب المجالات بدرجة عالية من الدقة والجودة، مشيرًا إلى أن جامعة الأقصر تتطلع لتحقيق الريادة من خلال توفير منظومة ذكية عالية الجودة للتعليم والتعلم، بما يدعم تحقيق رؤيتها لتكون جامعة رائدة في مجال التحول الرقمي.​

فيديو قد يعجبك: