إعلان

محافظة القليوبية: افتتاح المدرسة اليابانية في بنها قريبًا - صور

01:15 م الأحد 08 أغسطس 2021

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، أنه من المقرر افتتاح المدرسة اليابانية بمدينة بنها قريبا بعد الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بهذا السياق، ومن المقرر البدء في رصف الطريق المؤدي لها.

وأضاف محافظ القليوبية أنه جرى عمل مقايسة للطريق بإجمالي أطوال 3 كيلومترات، وجرى تكليف مديرية الطرق بالبدء في الرصف خلال أيام.

وفي شبرا الخيمة، تابع محافظ القليوبية أعمال مشروع تطوير المنطقة في محيط قصر محمد علي وشارع المنتزه خلف قصر محمد علي، لمتابعة أعمال رفع كفاءة الطريق مع ترميم سور القصر من أمام معهد التعاون الزراعي، حيث من المقرر دهان جميع المباني المطلة على قصر محمد علي تزامنا مع أعمال تطوير القصر.

وفي حي شرق شبرا الخيمة شنت أجهزة الحي برئاسة اللواء هشام رفعت حملة مكبرة لرفع القمامة بشارع المرجوشي وشارع 25 بمنطقة القطاوي بحي شرق شبرا الخيمة باستخدام معدات حي شرق وذلك في إطار الارتقاء بمنظومة القمامة بالحي ورفع القمامة أولا بأول حيث تم رفع أطنان من القمامة بشوارع الحي ومن المحطة الوسيطة وجاري رفع باقي التراكمات وجاري زيادة عدد المعدات و سرعة الانتهاء من رفع تلك التراكمات.

في سياق آخر واصلت المحافظة إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة القليوبية بحي غرب ومدينة الخصوص حتى لا تتسبب في أي تعطيل للخطة الموضوعة لذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة المشروعات القومية الجارية ووجهت لجنة من المحافظة بسرعة الانتهاء من أعمال الإزالة مع رفع تراكمات الإزالة أولاً بأول للمساهمة في المشروع القومي لتوسعات الطريق الدائري.

فيديو قد يعجبك: