إعلان

صور.. محافظ أسوان يتابع حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة

06:50 م السبت 07 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم السبت، حملات الإزالة التى قامت بتنفيذها الوحدات المحلية، وبدأت بإزالة فورية لحالتي تعدي في المهد بمساحة 400 م2 بحي الصداقة الجديدة، مع مصادرة ٢٠ طنا من الطوب الأبيض ومواد البناء، وذلك بواسطة الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بقيادة العميد عادل شرشر ، ورئيس حي الصداقة الجديد على عبد الله.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية غرب أسوان، بحملة نظافة موسعة مع رفع تراكمات القمامة والمخلفات بإجمالى 7 طنا.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة المهندس سيد مدني، بإزالة 39 حالة إشغال وإعلانات مخالفة وغير مرخصة، بالإضافة إلى رفع أكثر من 35 طنا من مخلفات وتراكمات للأتربة بالطرق العامة وذلك ضمن مبادرة "نظافة" التي يجرى تنفيذها على مستوى قرى إقليت.

شدد اللواء أشرف عطية على أن متابعة حجم الأنشطة والجهود اليومية من الوحدات المحلية على مستوى المراكز والمدن والقرى، للتأكد من مدى تنفيذ التكليفات الصادرة لها بضرورة الإرتكاز على العمل الميداني وخاصة في ملفات إزالة التعديات والإشغالات، بجانب أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات، علاوة على التدخل السريع للتعامل مع الشكاوى والمشاكل والإحتياجات الجماهيرية.

مؤكدًا على استمرار التقييم للقيادات المحلية وتطبيق قاعدة الثواب والعقاب مع الجميع دون إستثناء، حيث يجري تكريم وترقية المتميزين، مع مجازاة واستبعاد المقصرين.

فيديو قد يعجبك: