إعلان

"عصير ورسالة محمول".. كيف خططت نورهان للغدر بصديقة عمرها "فتاة المول"؟

10:15 ص السبت 07 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة- أحمد نصرة:

أقوال واعترافات صادمة روتها "نورهان" خلال مواجهتها بجريمتها التي غدرت خلالها بصديقة عمرها "نجلاء"، وقتلتها بدم بارد داخل العيادة التي تعمل بها في مول شهير بكفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وقالت المتهمة في اعترافاتها: "يوم الحادث رُحت لنجلاء في العيادة، وجابتلي عصير، وقعدت معاها حوالي ربع ساعة نتكلم، بعد كده كتبت رسالة لشريكيّ (محمد وأحمد) بأن العيادة فاضية فدخلا على أنهما من المرضى، وحاولت مغافلتها وسحبها بعيد بحجة الحديث معها في موضوع خاص عشان يعرف محمد وأحمد يسرقوا الإيراد الخاص بالعيادة، ولكنها اكتشفت الأمر، فصرخت، فقاما بكتم فمها عشان محدش يسمعها".

وتابعت المتهمة: "فضلت تقاوم وتصرخ وتقولي حرام عليكي حوشي عني، لكن محمد وأحمد خنقاها وضرباها علي رأسها لغاية ما وقعت على الأرض وهربنا كلنا من المكان".

كانت تحريات فريق البحث الجنائي قد كشفت مفاجأة في قضية مقتل نجلاء، المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة المول"، داخل عيادة عيون تعمل بها في مول شهير بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتوصلت التحريات إلى أن صديقة الضحية خططت لقتلها بالاتفاق مع اثنين من أصدقائها داخل العيادة.

وبينت التحريات أن صديقة المجني عليها دخلت العيادة لمغافلتها حتى يتمكن صديقاها من سرقة الإيراد اليومي للعيادة وهاتفها المحمول، ولكن المجني عليها اكتشفت الواقعة، فحاولت الصراخ، فأقدم المتهما على خنقها.

وقالت التحريات إن الأجهزة الأمنية فحصت أكثر من 12 شخصًا من المشتبه فيهم من المناطق المجاورة لمكان الحادث، كما جرى تفريغ كاميرات المراقبة في الطرقات الموجودة في المول، بالإضافة إلى فحص المترددين على العيادة التي تعمل بها المجني عليها.

وأشارت التحريات إلى أن مقطع فيديو مدته 130 ثانية وثق لحظة قتل الضحية وهروب المتهمين من مكان الحادث، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين أقدموا على خنق الفتاة، وفروا هاربين، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وذكر مصدر بالطب الشرعي أن التقرير المبدئي يشير إلى أن الوفاة تمت بسبب إسفكسيا الخنق، واستخدم الجناة الإيشارب الذي كانت ترتديه المجني عليها وقت الحادث، كما تبين وجود كدمات متفرقة بالجسم، وتهتك بالرأس، ما يشير إلى قيام الجناة بالاعتداء عليها بالضرب على الرأس قبل خنقها.

اقرأ أيضًا:

كاميرات المراقبة تكشف مفاجأة جديدة في مقتل فتاة المول الشهير

غدرت بها صديقتها.. التحريات تكشف مفاجأة في قضية فتاة المول

جريمة في المول.. من قتل "نجلاء" عاشقة العمل الخيري بالبحيرة؟ (صور)

فتاة الخير "قتيلة".. ماذا حدث داخل المول الشهير؟

بالفيديو.. صديقة قتيلة المول: "ملحقتش تفرح بتخرجها وموتها كان صدمة"

فيديو قد يعجبك: