إعلان

تعديا عليه بـ"شاكوش" وأشعلا النيران بجسده.. أمن الأقصر يكشف غموض جريمة الشيخ فُضيل

06:19 م الأربعاء 04 أغسطس 2021

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

كشفت أجهزة الأمن بالأقصر، اليوم الأربعاء، غموض العثور على جثة متفحمة، بمنطقة نجع الشيخ فُضيل التابعة لمركز إسنا جنوبي غرب محافظة الأقصر، إذ تبيّن قيام شقيقين باستدراج المجني عليه والتخلص منه بالتعدي عليه بـ"شاكوش" على رأسه حتى فارق الحياة، ثم سكبا البنزين عليه وأشعلا النيران في جسده، بسبب خلافات بينهم.

كان أهالي قد عثروا، أمس الثلاثاء، على جثة لشخص مجهول وبها آثار حروق، بمنطقة نجع الشيخ فُضيل، وعلى الفور جرى إبلاغ رجال المباحث بمركز شرطة إسنا بالواقعة، وتبيّن من المعاينة المبدئية أن الجثة بها أثار حروق شديدة، كما أنها لأحد الأشخاص من منطقة نجع أبو سعيد التابعة لبندر إسنا.

حرر محضر بالواقعة، وطلبت النيابة العامة تقرير الطبيب الشرعي لبيان ملابسات الجثة وحالتها، وكذلك ضبط المتهم مرتكب الواقعة لمعرفة ملابساتها.

كان اللواء خالد الحميد، مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارًا من العميد محمد الطيب، رئيس فرع البحث الجنائي بإسنا وأرمنت، بالعثور على جثة متفحمة لشخص مجهول، بمنطقة نجع الشيخ فُضيل، وفي انتظار تقرير الطبيب الشرعي لبيان ملابسات الواقعة وحالة الجثة وإمكانية التعرف عليها.

ونجح رجال المباحث في التوصل لمرتكبي الواقعة، وإلقاء القبض عليهما، وهما كل من "ح.م.ع"، 40 عامًا، و"ط.م.ع"، 30عامًا، كما تبيّن أن الجثة للمدعو "ي.ا.ا" 41 عامًا، من أهالي منطقة نجع أبو سعيد التابعة لبندر إسنا.

وأقر المتهمين خلال التحقيقات بارتكاب الواقعة إذ استدرجا المجني عليه إلى منطقة جبلية بقرية توماس التابعة لدائرة المراكز، وقاما بضربه على رأسه باستخدام آلة حديدية "الشاكوش"، ثم قاما بسكب البنزين على جسده وإشعال النيران فيه بالكامل، بسبب خلافات أسرية بين المجني عليه والمتهمين.

فيديو قد يعجبك: