إعلان

"دا مش زياد".. عم "طفل المحلة المختطف" يحسم الجدل حول "صورة سندوب"

03:10 م الإثنين 30 أغسطس 2021

خطف طفل ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

حسم محمد صلاح البحيري، عم الطفل "زياد" والذي تعرض للاختطاف حينما كان برفقة والدته أمام المحل الخاص بهم في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، الجدل حول الصورة التي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونسبها للطفل زياد.

وتداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة منسوبة للطفل زياد، وأنه في مستشفى الطوارئ بالمنصورة في الدقهلية، يتلقى العلاج عقب إصابته في حادث بالقرب من مزلقان سندوب.

وقال عم الطفل المختطف، إن "الصورة التى جرى نشرها لطفل تعرض لحادث في منطقة سندوب ليست لزياد"، داعيًا إلى تحري الدقة فيما ينشر من أخبار حول الواقعة.

في السياق قال مصدر في محافظة الغربية إن الصورة المتداولة ليست للطفل زياد الذي تعرض للاختطاف ولكنها تعود إلى العام 2019.

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها برئاسة اللواء ياسر عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية بالغربية، لضبط مرتكبي واقعة خطف الطفل زياد البحيري من أمام منزله على الطريق الدائري بمدينة المحلة الكبري، أثناء تواجده داخل محل والده برفقة والدته.

في السياق أكد مصدر أمني أنه جرى العثور على سيارة مطابقة لمواصفات السيارة التي استخدمها مجهولون في خطف الطفل زياد البحيري، أثناء تواجده برفقة والدته داخل محل على الطريق الدائري بالمحلة الكبري، متفحمة تمام.

وأشار المصدر الأمني إلى أن السيارة التي تم العثور عليها محترقة وبمواصفات السيارة المبلغ عنها، على طريق "قطور - سجين"، وأرقام السيارة مبلغ بسرقتها من سيارة أخري، وجاري البحث وكشف ملابسات الواقعة.

قال أحمد البحيري، والد الطفل زياد، في تصريحاته لـ"مصراوي" إن الأسرة تمر بحالة انهيار بسبب خطف زياد، مؤكدا أنه لا يوجد عداوة ولا خلاف مع أحد حتى يدفعه للانتقام منه بهذا الشكل.

وأوضح والد الطفل المختطف أنه لم يرده أي اتصال من الخاطف لكي يطلب فدية، "محدش اتصل بنا ولا توجد أي معلومات جديدة عن نجله حتى الآن".

تفاصيل الواقعة كشفها الأب كذلك، إذ أن "زياد" ووالدته خرجا من المنزل وتوجها إلى المحل صباح اليوم الأحد، حيث كان "زياد" يقف إلى جوار والدته داخل المحل، قبل أن يفاجئهما أحد الملثمين، وكان يرتدي جلبابًا، وجذب الطفل "زياد" من يد أمه، حاملاً إياه داخل السيارة التي فرت، بينما سُحلت والدة "زياد" أثناء محاولتها تحريره.

تقدمت الأسرة ببلاغ للأجهزة الأمنية، التي تكثف جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، التي انتشر مقطع فيديو لكاميرات مراقبة وثقتها.

الصورة المتداولة المنسوبة للطفل زياد

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. ملثمون يختطفون طفلاً من والدته بالمحلة

"الحقيني يا ماما".. والد الطفل المخطوف بالمحلة يكشف تفاصيل الواقعة (فيديو)

"وُجدت مُحترقة".. العثور على السيارة المُستخدمة في اختطاف طفل المحلة

مصدر: خطة أمنية لضبط المتهمين بخطف "الطفل زياد".. ووالده: "محدش اتصل بنا"

"من هنا خطفوا زياد".. أهل "طفل المحلة" يروون التفاصيل أمام منزله بالمحلة - فيديو

فيديو قد يعجبك: