إعلان

موظف يلقي بزوجته من الطابق الثاني في القليوبية

11:27 ص الإثنين 30 أغسطس 2021

خلافات زوجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيبت ربة منزل، بقرية بتمدة مركز بنها، بالقليوبية، بإصابات بالغة، إثر سقوطها من شرفة الدور الثاني بمنزلها، بعد ما دفعها الزوج من الشرفة خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلافات الزوجية.

تحرر محضر بالواقعة، ونقلت المصابة للمستشفى في حالة خطيرة، وبعرض الزوج على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة الواقعة وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز بنها، بوجود مشاجرة زوجية بين موظف وزوجته ربة منزل، وسقوط الزوجة من شرفة المنزل بقرية بتمدة دائرة المركز.

انتقل اللواء محمد عناني مدير مباحث القليوبية، وبالفحص تبين نقل المجني عليها إلى مستشفى بنها العام وتدعى "ن.ع.ع" 25 عامًا، ربة منزل، مقيمة بتمدة، ومصابة بكسر بالحوض والفقرات ادعاء سقوط من علو.

بسؤالها قررت حدوث مشادة كلامية مع زوجها "ح.ف.م"، لوجود خلافات زوجية بينهما على أثرها تطورت لمشاجرة ودفعها من شرفة الشقة بالطابق الثاني، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق، وجرى ضبط المتهم، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتبين وجود خلافات زوجية بينهما ورفع الزوجة قضية تبديد قائمة منقولات عليه في محكمة الأسرة، ومطالبته لها بالتنازل عنها، ورد إيصال أمانة كتبه لإعادتها فنشبت المشاجرة.

فيديو قد يعجبك: