إعلان

استغلوا صغر سنها وغيابها عن المنزل.. حكم مشدد على 7 شباب مارسوا الجنس مع قاصر بالمنصورة

03:47 م السبت 28 أغسطس 2021

ارشيفيه

الدقهلية- رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة، بمحافظة الدقهلية، بالسجن المشدد 3 سنوات لـ7 شباب، متهمين بممارسة الرذيلة مع قاصر عمرها 13 عامًا مستغلين حداثة سنها.

صدر الحكم اليوم السبت، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد، محمود محمد عبدالرازق، وذلك في القضية رقم 13296 لسنة 2021 جنايات قسم أول المنصورة.

وقضت المحكمة حضوريًا بالسجن المشدد 3 سنوات لكل من "حلمي ن."، 19 عامًا، و"محمد ع."، وغيابيًا بالسجن المشدد 3 سنوات على كل من "محمد. ز"، و "محمود. أ"، و "كريم.أ"، "يوسف. أ"، و "محمد. إ".

وكانت النيابة العامة، أحالت المتهمين إلى الجنايات، لأنهم خلال الفترةمن 16 إلى 20 مايو 2021 بدائرة مركز المنصورة، هتكوا عرض الطفلة "روان" 13 عامًا، ومارسوا معها الجنس بغير تهديد.

وبسؤال والد الطفلة، في تحقيقات النيابة العامة، أكد أن ابنته المجني عليها غابت عن مسكنه عدة أيام متتالية وعلى أثر عودتها أخبرته أنها تقابلت مع المتهمين واعتدوا عليها جنسيًا.

وتوصلت تحريات المباحث أن الطفلة كانت على علاقة مع المتهم الأول، وتواصلت معه وتوجهت إليه، وقابلته بأرض زراعية، وظلوا عدة ساعات سويًا، ومارس معها الجنس برغبتها، وعندما شعرت أنها تأخرت عن العودة إلى المنزل وخشية من تعنيف والدها ووالدتها لها فقررت عدم العودة، وظلت 5 أيام متغيبة قابلت خلالها 7 شباب ومارست الجنس معهم برضها، مستغلين حداثة سنها حتى توصلت مباحث مركز المنصورة إلى مكانها.

فيديو قد يعجبك: