إعلان

أطلقوا الرصاص على السائق.. سطو مسلح على سيارة أسطوانات بوتاجاز في القليوبية

12:41 م السبت 28 أغسطس 2021

سيارة اسطوانة بوتاجاز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، تفاصيل واقعة السطو المسلح على سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاجاز في القناطر، وإطلاق النيران على السائق، قبل أن يلوذوا بالفرار.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، بورود إشارة من المستشفى بوصول سائق ُمصاب بعيار خرطوش بالبطن.

وبسؤال مرافقه قرر أن المُصاب أثناء مروره بمنطقة سكنه بسيارة نقل ملك شقيقه مُحملة بـ13 إسطوانة غاز لتوزيعها على المحال والورش التجارية، استوقفه 3 مجهولين يستقلون سيارة، وأطلق أحدهم عيار ناري من فرد محلي تجاهه فأحدث إصابته المشار إليها واستولوا على السيارة وحمولتها ولاذوا بالهرب.

جرى تشكيل فريق بحث، واستعادة السيارة والعربة التي استخدمها المتهمين في ارتكاب الواقعة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، كما جرى تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 4 أشخاص لهم معلومات جنائية، حيث اتفقوا فيما بينهم على سرقة سيارة الأنابيب، وابتزاز مالكها على مبلغ مالي مقابل إعادتها، وقاموا باستئجار السيارة المستخدمة في الواقعة دون علم مالكها بما خططوا له.

وتبين أن المتهمين تتبعوا السيارة النقل وقائدها، وأثناء قيامهم بسرقة السيارة قاومهم المجني عليه وأمسك بأحدهم الذي بادر بإطلاق عيار ناري من سلاح من فرد خرطوش كان بحوزته فأحدث إصابته ولاذوا بالهرب بالسيارتين.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا بقيامهم بالتصرف في اسطوانات الغاز بالبيع، وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان