إعلان

خيانة الصديق على فراش الزوجية والقتل رميًا بالرصاص تنتهي بـ"حبل المشنقة" بالمنصورة

12:17 م السبت 28 أغسطس 2021

صورة أرشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

لم يتوقع "م" أن تكون نهايته في الحياة على يد صديقه وزوجته بعد أن هيأ الشيطان للسيدة وعشيقها أن أمرهما في الخيانة لن ينكشف إلى جانب ذلك تماديا في أفعالهما المحرمة حتى قررا التخلص من الزوج باستدراجه إلى إحدى المناطق بالمنصورة وقتله رميًا بالرصاص.

وكانت قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الرابعة، بإحالة أوراق ربة منزل وعشيقها لمفتي الجمهورية، في اتهامهما باستدراج زوج السيدة إلى منطقة المجزر، وقتله رميًا بالرصاص.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد، ومحمود محمد عبدالرازق.

وأصدرت المحكمة حكمها على كل من "سامح.ا.ع.خ"، 33 عامًا، سائق، و"أ.أ.ع" ٢٤عامًا، ربة منزل، بإحالة أوراقهما لفضيلة المفتي مع تحديد جلسة الدور الأول من أكتوبر للنطق بالحكم.

كان المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة أحال المتهمين إلى الجنايات، لاتهامهما بقتل "م"، زوج المتهمة الأولى عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقدا العزم وبيتا النية على ذلك وأعد المتهم الثاني سلاح ناري "طبنجة" واستدرج المجني عليه إلى محل موقع الحادث مستغلًا صداقتهما وما أن ظفر به حتى أطلق صوبه عيارًا ناريًا استقر برأسه.

فيديو قد يعجبك: