إعلان

ذبح زوجته ومزق جسد ابنته ثم شنق نفسه.. تفاصيل "ليلة الدم الأسري" داخل منزل المحلة

12:41 م الجمعة 27 أغسطس 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

ليلة حزينة عاشها أهالي منطقة الرجبي في مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، إثر الإعلان عن قتل زوج لزوجته وإصابة ابنته بطعنات في منطقة الصدر والرقبة، وإقدامه على الانتحار شنقًا عقب ارتكاب الواقعة.

كانت مديرية أمن الغربية تلقت إخطارًا من مستشفى المحلة العام بوصول جثامين "م.ا"، 55 سنة، وزوجته "إ.م"، 49 سنة، وابنتهما مصابة بطعنات بالسكين برقبتها وصدرها.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي، ومعاينة مكان الحادث، وتبين من التحريات أن الزوج ذبح زوجته وطعن ابنته ثم انتحر شنقًا عن طريق حبل مثبت في مروحة بسقف شقتهم بمنطقة الرجبي.

كشف مصدر أمني في محافظة الغربية تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أن السبب وراء الواقعة كان مشادة كلامية بين الزوجين، تطورت إلى مشاجرة بعد سباب الزوجة زوجها، فاستشاط غضبًا وذبحها مستخدمًا سلاحًا أبيض سكينًا، وبعد ذلك أصاب ابنته بطعنات في الرقبة والصدر وشنق نفسه.

وأضاف المصدر أن الزوج الذي أقدم على ذبح زوجته عاد منذ فترة بسيطة من دولة الإمارات وتعرض لأزمات مالية متكررة خلال الفترة الأخيرة ما تسبب في كثرة الخلافات الزوجية مع زوجته.

أضاف المصدر -الذي رفض نشر اسمه- في تصريحات لموقع مصراوي، أن حالة الابنة المصابة في خطر بسبب الطعنات التي نالتها أثناء الحادث في صدرها ورقبتها، مشيرًا إلى أن التحريات لا تزال مستمرة.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: