إعلان

صور.. تطعيم العاملين في "ديوان أسيوط" بلقاح كورونا

12:09 م الجمعة 27 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، عن حملة تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد للعاملين بديوان عام المحافظة.

يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على تقديم خدمات صحية وطبية والحفاظ على صحة المواطنين بالحصول على اللقاح في سهولة ودون معاناة وحمايتهم من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

وأوضح محافظ أسيوط، أنه جرى التنسيق مع مديرية الصحة والسكان لتنفيذ عدد من الحملات بالوحدات المحلية والمديريات والإدارات والوحدات الخدمية والمحلية بمراكز وأحياء المحافظة لتطعيم العاملين بها؛ فضلًا عن تسيير ونشر 250 فرقة متنقلة على المصالح الحكومية وأماكن التجمعات العامة والمواقف والشركات ودور العبادة وغيرها لتطعيم المواطنين فوق الـ 18 عامًا بجميع فئاتهم.

وأكد محافظ أسيوط، على أن الطعوم متوافرة وفعالة وآمنة تماماً وبالمجان؛ مطالبًا المواطنين بالدخول على موقع وزارة الصحة لتسجيل بياناتهم تسهيلاً لعمل الأطقم الطبية والفرق المتحركة والثابتة ومنعاً للتزاحم أثناء تنفيذ حملات التطعيم.

كانت محافظة أسيوط أطلقت حملة "اطعم واطمن" بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان لحث المواطنين على التطعيم للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد ـ 19" وذلك عقب توفير اللقاح بأكثر من 13 مركز طبي تم تحديدها بمراكز المحافظة، لاستقبال جميع الفئات من المواطنين ومن كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والأمراض المناعية ممن قاموا بتسجيل بياناتهم على موقع وزارة الصحة وتلقوا رسالة ومكالمة بموعد ومكان التطعيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان