إعلان

بالصور.. توقيع بروتوكول مبادرة "المزارع السمكية" في كفر الشيخ

01:50 م الأربعاء 25 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

شهد مؤتمر تدشين مبادرة "بر أمان"، بمدينة برج البرلس في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، توقيع الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بروتوكول تعاون، لتنفيذ مبادرة المزارع السمكية في مجال التمكين.

و أعلنت القباج، بدء تنفيذ المبادرة في 10 مجالات، للتعاون في حصر وتسجيل العمالة غير المنتظمة بالمحافظة، ووضع خطة تشغيل خدمات التضامن بالمراكز التكنولوجية التابعة للمحافظة لتقديم خدمة الشباك الواحد، وتنمية، وتطوير تصاميم الحرف اليدوية المتوطنة، والمميزة بالمحافظة، وتسويق منتجات الأسر، والجمعيات الأهلية بالمحافظة.

وتضم المبادرة تنظيم المعارض المشتركة لترويج منتجات تلك الأسر، والمستفيدين من مشروعات البروتوكول، وتقديم مقترحات بمشروعات صغيرة تتناسب مع القدرة الاقتصادية للفئات المستهدفة من الشباب، والنساء، وإعداد دراسات الجدوى لها، وأخيرًا تنفيذ المبادرة الرئاسية "تتلف في حرير" لتوزيع أنوال على الجمعيات الأهلية وصغار العاملين في صناعة السجاد والكليم اليدوي بمحافظة كفر الشيخ.

وقالت القباج، إن الوزارة ستوفر أطراف صناعية للفتيات المصابات من لاعبي فريق كرة السرعة، والذين تعرضن لحادث انقلاب الأتوبيس.

فيديو قد يعجبك: