صور.. مديرية "شباب جنوب سيناء" تحصد المركز الأول في دوري التميز

10:52 ص الإثنين 23 أغسطس 2021

جنوب سيناء – رضا السيد :

حصلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء على الأول على قطاع المحافظات الحدودية في دوري التميز للعام المالي ٢٠٢٠ /٢٠٢١، الذي أقامته وزارة الشباب والرياضة بين مديريات الشباب والرياضة وإدارتها على مستوى الجمهورية.

وأقيم حفل التكريم بنادي النادي بمدينة ٦ أكتوبر بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وخلال الحفل كرم وزير الشباب والرياضة محمد فتحي توفيق، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، وأحمد مسعد، مدير المنشآت الرياضية بالمحافظة، وعطية حميد، مدير إدارة شباب الطور، و محمود عبده، مدير مركز شباب الساحل، وحسام مصطفى، مدير مركز شباب رأس سدر.

وأكد محمد فتحي توفيق، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، في تصريح له اليوم الإثنين، أن جميع العاملين في مديرية الشباب والرياضة، كان لهم فضل في حصول المديرية على هذا المركز المتقدم، وقدم الشكر لمحافظ جنوب سيناء، ووزير الشباب والرياضة لدعمهم لقطاع الشباب والرياضة بكافة مدن المحافظة.

وأوضح مدير المديرية، أن وزارة الشباب والرياضة نظمت دوري التميز ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، والذي نفذته الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة بالوزارة للعام الثالث على التوالي، لاختيار أفضل العاملين المتميزين داخل ديوان الوزارة، ومديريات الشباب والرياضة، والإدارات الفرعية، ومراكز الشباب على مستوى كافة المحافظات، وذلك في إطار تحفيز روح التنافس والتميز، وتطوير ثقافة العمل الحكومي، وإلقاء الضوء على النماذج الناجحة، والمساهمة فى تنمية القدرات البشرية من خلال تدعيم ثقافة التميز.

وقال إن مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء تضم عددًا كبيرًا من الكفاءات الرياضية، والتي تعمل في تناغم وتنسيق لتحقيق الهدف، مع تقديم خدمات للشباب من أبناء المحافظة، بهدف الارتقاء بتنمية الوعي الرياضي لديهم، واكتشاف المواهب في مختلف الرياضيات وتنميتها.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
902

إصابات اليوم

45

وفيات اليوم

871

متعافون اليوم

363162

إجمالي الإصابات

20727

إجمالي الوفيات

301308

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي