إعلان

محافظ أسوان: زيادة عدد فرق تلقى لقاح كورونا المتحركة (صور)

04:57 م الأحد 22 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- ايهاب عمران:

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان اليوم الأحد أحد مراكز تلقي لقاح كورونا الثابتة بمركز أورام أسوان، لمتابعة آلية وسير العمل مع تقديم كافة التسهيلات للتيسير على المواطنين.

قال اللواء أشرف عطية إنه مع زيادة معدلات الإقبال من المواطنين على تلقي اللقاحات جرى زيادة عدد الفرق المتحركة من 8 إلى 27 فرقة بالحدائق العامة والميادين والقوافل الطبية.

موضحًا أن ذلك بجانب الفرق في الهيئات والمصالح الحكومية والمديريات والدواوين ومواقع ومنشآت جامعة أسوان والمدارس والمعاهد الأزهرية والشركات والمصانع والمنطقة الصناعية والمنشآت الشرطية، علاوة على الفنادق والبواخر السياحية والمتاحف والمزارات الأثرية.

لافتا إلى أنه بالتوازى جرى زيادة مراكز تلقى اللقاح الثابتة بالمدن والمراكز إلى 12 مركز، فضلاً عن 4 مراكز لتلقى المسافرين للقاحات، كما جرى التنسيق مع القنصلية السودانية بأسوان لتوفير فرقة تطعيم بمقر القنصلية لتسجيل وتطعيم الأشقاء من أعضاء الجالية السودانية.

وناشد محافظ أسوان المواطنين بالإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان https://egcovac.mohp.gov.eg وذلك للحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا من أجل تقليل نسب الإصابات والوفاة بالفيروس وخاصة مع اهتمام الدولة المصرية بصحة المواطنين وبذل أقصى جهد ممكن لتوفير اللقاحات سواء بالتصنيع أو بالاستيراد.

مطالبا في الوقت نفسه الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية سواء بارتداء الكمامات أو الحفاظ على التباعد وتجنب الزحام والتكدس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان