إعلان

محافظ شمال سيناء: منع الموظفين الممتنعين عن "لقاح كورونا" من دخول مقار عملهم

02:31 م الجمعة 20 أغسطس 2021

الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، في بيان رسمي اليوم الجمعة على إعداد مخطط كامل لتطعيم كافة العاملين بالمحافظة لمواجهة فيروس كورونا الستجد، مع البدء بالعاملين في المدارس الحكومية والخاصة.

وقال المحافظ، إنه تم الإعداد لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية خاصة مع بدء العام الدراسى بالمدارس والجامعات.

أضاف المحافظ، أنه تم عمل مخطط لتطعيم كافة العاملين بالمحافظة حيث يتم البدء بكافة العاملين في المدارس الحكومية والخاصة والجامعات والمعاهد ، ولن يسمح بدخول أى عامل بتلك الجهات إلا بعد تلقى التطعيم الخاص بـ كورونا.

وأشار المحافظ، الى اجتماع رئيس مجلس الوزراء لبحث تطورات المرحلة القادمة لمواجهة فيروس كورونا مع الاستعدادات للعام الدراسى الجديد وصدور قرار إداري من وزير التربية والتعليم بإستمرار التسجيل للحصول على التطعيم حتى ٧ سبتمبر المقبل وتم التنسيق مع وزارة الصحة لصرف عدد ٥ أجهزة كمبيوتر تدعم البصمة في التسجيل لفيروس كورونا وأنه سيكون متاح بالمحافظة ٧ فرق عاملة فى هذا المجال بدلا من فريقين فقط من قبل، كما سيتم الرد على طالب التسجيل للحصول على لقاح كورونا خلال ٧٢ ساعة مع النظام الجديد.

تابع المحافظ، أنه سيتم اعتبارا من غد السبت البدء فى تطعيم كافة العاملين بالتربية والتعليم والانتهاء من تطعيم العاملين بجامعة العريش ثم باقى المصالح الحكومية تباعا، ويتم التطعيم لهم بالمجان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان