إعلان

عذب زوجته قبل قتلها.. قصة عاطل عاد للانتقام بعد عامين في المحلة

02:21 م الإثنين 02 أغسطس 2021

صورة جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

"تعالي نبدأ صفحة جديدة ونرجع لبعض ونربي بناتنا".. بهذه الكلمات بدأ "ش.ح" بالتودد لطليقته "غ.ن" وطلب منها الزواج مرة بعد انفصالهم بسنتين، بداعي العيش حياة أسرية هادئة، بمدينة المحلة، إلا أن النهاية لم تكن سوى مقتل المجني عليها بعد تعذيبها.

بعد موافقة الزوجة على الرجوع لطليقها عقب تدخل الوسطاء وإنهاء المشاكل والخلافات التي كانت بينهما، وفي خلال يومين فقط من الزواج قام الزوج بقتل الزوجة بدافع الإنتقام منها.

لم تكن تعرف المجني عليها أن موافقتها على العودة لزوجها تنهي حياتها بهذا الشكل البشع حيث كان يخطط للتخلص منها، ووضع خطة لذلك وبدء في تنفيذها عقب زواجهما مباشرةً.

يقول المتهم خلال التحقيقات التي أجريت أمام نيابة ثان المحلة الكبري، إنه في اليوم الثاني من الزواج قام بشراء مخدر من الصيدلية وقام بوضعه في العصير لها ولبناتها الثلاثة حتى ناموا، وقام بإعداد زيت مغلي وألقاه على جسدها بدافع تعذيبها، حتى أصيبت بحروق من الدرجة الثانية، ثم قام بطعنها في رأسها بسلاح أبيض حتى ينهي حياتها بعدما انتهي تعذيبها بالزيت المغلي.

وتعود أحداث الواقعة، إلى تلقى مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغ بمصرع "غ. ن" فى الثلاثينيات من العمر على يد زوجها، ويدعى "ش. ح"، عاطل، عن طريق إلقاء زيت مغلي عليها وطعنها طعنة نافذة فى الرأس حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى بطنطا لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى أصدرت قرارها بحبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: