إعلان

هشم رأسه.. سائق يقتل شقيقه بسبب الميراث في كفر الشيخ

12:34 م الإثنين 02 أغسطس 2021

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أقدم سائق على قتل شقيقه في قرية كفر العرب التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، من خلال الاعتداء عليه بعصا غليظة، وذلك بسبب خلافات بينهما على بيع قطعة أرض عبارة عن ميراثهما.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بوصول إشارة إلى مركز شرطة دسوق، من مستشفى دسوق العام، بوصول المدعو "محمد.ا.ح.ر"، 38 عامًا، فلاح، ويقيم بقرية كفر العرب، التابعة لمركز دسوق، جثة هامدة، وبه إصابات متعددة بالرأس.

وبسؤال شقيقته أفادت تعدي شقيقه المدعو "حامد.ا.ح.ر"، 27 عامًا، سائق، عليه بعصا غليظة تستخدم في أعمال الزراعة في منزلهما الكائن بقرية كفر العرب التابعة لمركز دسوق، بسبب خلافات بينهما.

أسفرت التحريات التي أجريت تحت إشراف العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائى بغرب كفر الشيخ، عن حدوث خلافات عائلية، بين المجني عليه، وشقيقه المتهم تتعلق بالميراث، ورفض المجني عليه بيع قطعة الأرض ليحصل المتهم على ميراثه.

وكشفت التحريات عن عودة المتهم من عمله يوم الواقعة وعلم من أفراد أسرته بحدوث مشادة بين شقيقه المجني عليه، ووالدتهما، ما أثار حفيظته، وقرر التخلص منه فدخل ليلا إلى غرفة شقيقه وانهال عليه بعصا غليظة على رأسه، محدثًا به عدة إصابات بالرأس أودت بحياته في الحال.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وفق ما جرى ذكره في التحريات، وأرشد عن العصا المستخدمة في الجريمة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار يحيى السقعان، رئيس نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بدفن الجثة عقب إجراء عملية التشريح.

فيديو قد يعجبك: