إعلان

تنسيق بين جامعة السويس و"الصحة" لتطعيم العاملين والطلاب بلقاح كورونا

08:38 م الأربعاء 18 أغسطس 2021

رئيس الجامعة يستقبل مدير الصحة ومدير الطب الوقائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس_ حسام الدين أحمد:

استقبل الدكتور السيد الشرقاوي، رئيس جامعة السويس، اليوم الأربعاء، الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، بحضور الدكتور آسر البنا، مدير الطب الوقائي بالمديرية، للتنسيق لبدء خطة التطعيم لكافة منسوبي الجامعة بلقاح فيروس كورونا، قبل العام الدراسي الجديد.

وقال الدكتور السيد الشرقاوي، إن اللقاء التنسيقي يأتي تفعيلًا لتعليمات رئيس الجمهورية بضرورة تطعيم العاملين في القطاع التعليمي، من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب في المدارس والجامعات بالكامل، قبل بدء العام الجديد، لمواجهة هذه الجائحة.

وأضاف أن اللقاء تطرق لمناقشة آليات تنفيذ التسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل للعاملين بالجامعة، موضحًا أن أكثر من نسبة 85 % من العاملين بالجامعة جرى تسجيلهم في المنظومة ويجري استكمال الباقي خلال أيام قليلة، فضلًا عن الاتفاق بين الجانبين على مشاركة أعضاء هيئة التدريس من كلية الطب بالجامعة للعمل في منظومة التأمين الصحي.

وقال الدكتور إسماعيل الحفناوي، إن تطعيم جميع المواطنين بكافة أنواع لقاحات فيروس كورونا يجري مجانًا، وهناك خطة محكمة لتوفير اللقاحات لكافة المصريين بسهولة ويسر وفق آليات منظمة للوصول إلى أفضل نتائج.

فيديو قد يعجبك: